عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة لتحيا مصر: كهربا يشارك مع الأهلي رسميًا أمام سموحة

محمود كهربا
محمود كهربا

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر، في مواجهة سموحة ضمن منافسات نصف نهائي من بطولة كأس مصر. 

اتحاد الكرة: محمود كهربا متاح للمشاركة أمام سموحة بالكأس 

وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الجبلاية أخطرت النادي الأهلي بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا أمام سموحة في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي». 

وأضاف المصدر: «كهربا أصبح متاحًا للمشاركة أمام فريق سموحة، خاصة بعدما حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم جلسة يوم 2 فبراير من أجل البث في قضية اللاعب، ومعرفة أسباب عدم دفعه للغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار». 

شبانة: الأهلي أرسل خطاب رسمي لاتحاد الكرة لإبلاغهم بمشاركة كهربا 

وواصل: "الأهلي أرسل خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إبلاغه بمشاركة كهربا في لقاء سموحة، وتم إرسال الخطاب صباح اليوم، ولابد لهم أن يقوموا بالرد (رغمًا عنهم)، فهم مجبرين على الرد على خطاب الأهلي".

وزاد: "الأهلي يريد الاستفادة من اللاعب، وهناك جلسة استماع يوم 2 فبراير بعد شكوى الزمالك من عدم سداد الغرامة، بعد نهاية إيقافه 6 شهور".

وأتم: "رد كهربا على الفيفا سيكون واضح بأنه يريد المشاركة من أجل تسديد الغرامة المالية وسيبلغ الفيفا بأنها غرامة مناصفة مع نادي ديبورتيفو ألافيش، وسيعرض دفع مبلغ مالي لإثبات حسن النوايا مع تقسيط الغرامة، كما أن اللاعب تخطى 28 عاما، والاتحاد الدولي يقوم بالتيسير على اللاعبين الذين يتخطون هذا السن من أجل مشاركتهم في المباريات".

كهربا خارج حسابات النادي الأهلي أمام المصري في الدوري 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين غدًا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرغب في ضم كهربا لقائمة الفريق والاستفادة من خدماته خلال مباراة المصري، الأمر الذي رفضه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حتى يصل خطابًا رسميًا من الفيفا يفيد بالسماح بمشاركة كهربا مع القلعة الحمراء في المباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي