عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيارة فارهه وطائرة خاصة.. محمد رمضان يستعرض ممتلكاته في أحدث ظهور

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

استعرض الفنان المصري محمد رمضان ممتلكاته الفارهه في أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث ظهر من أمام طائرته الخاصة وسيارته الفارهه.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان محمد رمضان. 

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «نصابة»، ومن المتوقع أن تحقق نجاح ساحق فور طرحها وتتصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويذكر أن نفى رمضان كل ما تم تداوله عن تعاونه مع المطرب اللبناني راغب علامة في عمل فني جديد، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج “عرب وود” الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة “روتانا”.

محمد رمضان وراغب علامة

حيث قال محمد رمضان: “يعني أتمنى دا طبعا.. أنا كمان برحب جدا جدا ولكن حتى الآن مفيش مشروع يجمعنا”

بدأ الفنان محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة وسط تفاعل كبير مع الجمهور.

وبعد الأغنية وسط تفاعل الجمهور، وجه محمد رمضان رسالة لسنة 2022، قائلًا: اللي فات بلطي واللي جاي جمبري.

ويذكر، أن كشف محمد رمضان عن تفاصيل مشاريعه الفنية ولقاءاته التلفزيونية القادمة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد رمضان ومشاريعه الفنية القادمة

حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو يضم لقطات من حلقته المنتظرة ببرنامج "معكم منى الشاذلي" ولقطات أخرى من فيديو كليب "على وضعنا"، وعلق عليه قائلًا: “بسم الله هنختم السنة بسهرة حلوة مع منى الشاذلي ليلة رأس السنة على سي بي سي و القناة الأولى".

وتابع: "وبسم الله هنبدأ السنة ( على وضعنا ) يوم واحد يناير أغنية و كليب مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية و حبيبي وأخويا محمد عدوية.. يارب نكون عند حسن ظن الجميع .. ثقة في الله سنة حلوة علينا كلنا”.

أزمة محمد رمضان بسبب العمدة

ومن ناحية أخرى، يحرص محمد رمضان دائما على مشاركة الجمهور كواليس تصويره للعمل بجانب باقي الأبطال، لكنه سبق وتعرض للهجوم في الفترة الأخيرة بسبب أحد الفيديوهات الذي شاركها على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، اذ ظهر خلاله وهو يضرب الكومبارس، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: جعفر العمدة بيصبح و بيقولكم رمضان يجمعنا و العمدة يدلعنا وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح.

لتأتي تعليقات الجمهور على الفيديو: "بتقل من كرامه الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو، وذنبه اي الممثل او الكومبارس انه يحصل فيه كده ودي غلطتنا احنا عشان واحد بيحارب وبيحاول يوصل ل ٢٠٠ جنيه بعد سحله ومعامله مكاتب كاستنج واخر قله قيمه تحت مسمي السعي".

تابع موقع تحيا مصر علي