عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أول رد من لوسي على اتهامات تامر فرج بتعديها عليهم: اللي عنده إثبات يطلعه

تامر فرج ولوسي _
تامر فرج ولوسي _ أرشيفية

خرجت الفنانة بوسي للرد على اتهامات الفنان تامر فرج بالتعدي عليهم في مسرحية الحفيد. 

تحيا مصر يرصد رد لوسي على اتهامات تامر فرج. 

بيان تامر فرج

وقالت لوسي: مليش في التفاهات دي أنا ست مهتمة ببيتي وشغلي، اللي عنده اثبات أني ضربت حد يطلعها، الله يسهله ويسامحه ربنا ياخد حقي. 

وتابعت: مفيش عداوة بيني وبين أي حد في الدنيا إلا إسرائيل، احنا كلنا زملاء ومبغلطش في حد.. الافتراء على البني آدمين ربنا هيرد عليه ودا حد فاضي. 

أصدر الفنان تامر فرج بيان عاجل بشأن أزمة مسرحية الحفيد بين صناع العمل والفنانة لوسي، والذي وصل إلى القضاء وأدى إلى توقف المسرحية عن العرض. 

تامر فرج: لوسي كانت بتكرر أنها بطلة المسرحية مما انعكس على تصرفتها من تدخلات وتحكمات


وتابع: الموضوع بأختصار ان الفنانه لوسى كانت دائما ما تكرر انها بطلة المسرحيه و نجمة العرض وان "الناس هتيجى المسرح القومى عشان تشوف لوسى بتمثل"  مما انعكس على تصرفاتها من تدخلات و تحكمات فى كل صغيره و كبيره فى العرض وحتى فى أداء زملائها و فى الشخصيات التى يقوموا بأدائها ومما شكل اعتداء واضح على صلاحيات المخرج و أحيانا على صلاحيات مدير الفرقه نفسه،على الرغم اننا قد تعلمنا و تربينا جميعا من أساتذتنا قامات العمل المسرحى على ان النجوميه نخلعها على باب المسرح القومى بوجه خاص كما نخلع النعال على باب المسجد.

تامر فرج عن لوسي: يبدو أنها لم يكن لها الخبرة بخشبة المسرح


وأضاف: ولكن يبدو أن الاستاذه لوسى لم يكن لها من الخبرة بخشبة المسرح الحقيقى ما جعلها لا تفطن لهذه القاعده..
بل وقامت بأدارة المسرح القومى ومن على خشبته كما اعتادت ان تدير خشبة مسرح الباريزيانا، وقد كان السيد مخرج العمل والسيد مدير فرقة  المسرح القومى يراعيان على الاقل سن الفنانه ولا يحاولان الاصطدام بها كثيرا رغم انه قد حدث بعض الصدامات منذ البروفات و كانا من التعقل ان حاولا احتواء الفنانه الا انها ظنت انها بذلك أقوى من الجميع وان نجوميتها تتغلب على الجميع.

تامر فرج: بوسي كانت بتثور على زملائها وتتعدى عليهم بالضرب أمام الجمهور


واستكمل: اما بالنسبه للزملاء من أعضاء الفرقه فقد بدأت بالاستيلاء على بعض جملهم الحواريه ثم الدخول عليهم فى كلامهم أثناء العرض مما كان يحدث حاله من البلبله واللخبطه لها هى شخصيا، ونسيانها للكلام.. وعندما كان يحاول أحدنا تدارك الموقف وان يلحقها  بأحدى جملها كانت تثور وتتهمه انه كان يحاول الاستيلاء على جملتها وكانت لا تتورع ان تصرح بذلك علانية امام الجمهور وتخرج عن النص للثورة عليه بل وكان يتطور الأمر ايضا لضرب الزملاء صراحة امام الجمهور مما أحدث بعض الاصابات لأحد أفراد الفرقه من الشباب وأمام الجمهور أثناء العرض.

وأردف: ولم يسلم الفنيين ايضا من ثوراتها المعلنه امام الجمهور فقد كانت لا تتورع ان تقطع حوارها وتخرج عن النص و تثور على مهندس الصوت أثناء العرض امام الجمهور شاكية من انقطاع صوت الميكروفون فى حين انه تبين انها هى من كانت تضع الميكروفون بطريقه خاطئه ونحن لم نتعلم او نتعود ان يتم الشكوى من الآخرين او تصفية الحسابات على خشبة المسرح جهرا بهذا الشكل الفج امام الجمهور.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي