عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطلقات خرطوش.. أمن الجيزة يكشف لغز العثور على جثتين صحراء الصف

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثتين لشخصين في المنطقة الجبلية بمنطقة الصف جنوب الجيزة.

كشف لغز العثور على جثتين بالمنطقة الجبلية في الصف

حيث نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المجني عليهم وتبين أن الأول يدعى إ م 32 سنة والثاني ه س 30 سنة، وتحديد هوية المتهمين الذين تبين من التحريات أن عددهم 7 متهمين، وتمكنت فرق الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبطهم.

التحريات: 7 متهمين وراء قتل شابين في مدينة الصف

وبمواجهتهم أعترفوا بقيام المجني عليهم بقتل أحد أقاربهم قبل تنفيذ جريمتهم بقرابة شهر، حيث قاموا بتنفيذ جريمتهم للأخذ بالثأر وتم بإرشادهم ضبط الأسلاحة المستخدمة وتبين أنها 3 بنادق خرطوش و40 طلقة نارية من ذات العيار.

المتهمين: قتلناهم أخذا بالثأر لأحد أقاربنا

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الأهالي بالمنطقة تضمن العثور على جثتين لشابين أعلى المنطقة الجبلية بمدينة الصف، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وكشف هوية الشابين المعثور على جثامينهم.

وبالانتقال والفحص كشفت أجهزة أمن الجيزة، العثور على جثمانين لشابين أعلى المنطقة الجبلية بمدينة الصف، يرتديان كامل ملابسهم، كما تبين وجود طلقات نارية في الجثتين بمناطق الصدر والبطن، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، لكشف هوية الشابين وفحص دوائر علاقتهم لكشف غموض الحادث وضبط الجناة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمانين لبيان ما بهم من إصابات أدت للوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي