عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية بمجلس النواب: البرلمان حريص علي الاستماع لجميع وجهات النظر بشأن تعديلات قانون الرياضة

المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد

قال المهندس أشرف رشاد، ممثل الاغلبية البرلمانية البرلمانية، أمين عام حزب مستقبل وطن، إن تعديلات قانون الرياضة، واحدة من اهم الموضوعات التي تهم فئة كبيرة من الشعب المصري، خاصة أن عددًا كبيرًا من المواطنين أعضاء في الأندية وممارسين للرياضة.

جاء ذلك خلال كلمته في جلسة الحوار المجتمعي التي نظمتها لجنة الشباب والرياضة بالنواب، للاستماع لممثلي الأندية الرياضية، في التعديلات التي تجريها اللجنة علي قانون الرياضة المقدم من الحكومة، والنائبين خالد بدوي وآية مدني.

ممثل الأغلبية بمجلس النواب: البرلمان حريص علي الاستماع لجميع وجهات النظر بشأن تعديلات قانون الرياضة

وأكد ممثل الأغلبية أنه لابد أن نتحدث بواقعية، فلدينا أحلام نريد تحقيقها وما لايدرك كله لا يترك كله ، حيث نجد أحيانا قوانين تتعارض مع هذة الأحلام الواقعية، مطالبا المشاركين في جلسة الاستماع بالابتعاد عن وجهة النظر الشخصية لأنهم يمثلون هيئات رياضية.

وأكد أن مجلس النواب لا يقوم بتشريع جديد لقانون الرياضة ولكنه تعديل علي القانون القائم ويجب أن تكون وجهات النظر في اطار التعديلات، مطالبا الحضور بأن تكون وجهات النظر والتعديلات  واضحة وفي أضيق الحدود فيما يتعلق بالمسائل الجوهرية لتحقيق مصالح الرياضة المصرية.

وأشار ممثل الأغلبية البرلمانية، الي أن مجلس النواب حريص علي التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة للوصول الي التوافق الذي يحقق الهدف المنشود ، مشيرا الي ان التوافق  بين  الهيئات الرياضية  يكون صعب لأن كل نادي ينظر للأمور بنظرته الخاصة فالنادي الذي يملك موارد غير الذي يملك  لا موارد والأندية  في المدن غير الموجودة في الريف.

تابع موقع تحيا مصر علي