عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم لـ دلال عبد العزيز بذكرى ميلادها: بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت

دلال عبد العزيز وأسرتها
دلال عبد العزيز وأسرتها

يحل اليوم 17 من شهر يناير الجاري، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية في أغسطس 2021 بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ دلال عبد العزيز في ذكرى ميلادها

رسالة دنيا سمير غانم لـ دلال عبد العزيز

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على الاحتفال بذكرى ميلاد والدتها دلال عبد العزيز، من خلال نشر مجموعة صور تجمعها بها وبشقيقتها إيمي سمير غانم على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

منشور دنيا سمير غانم 

وعلقت دنيا سمير غانم على الصور، قائلة: أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وانتي طيبة، وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي، ونصايحك طول الوقت، أنت في قلوبنا كلنا.. ربنا يرحمك ويسعدك... ويا رب تكونوا متهنيين أنتِ وبابي.

ذكرى ميلاد سمير غانم

واحتفلت أسرة سمير غانم زوج الفنانة دلال عبد العزيز من يومين بذكرى ميلاده هو الآخر، ولكن كان احتفال دنيا سمير غانم بوالدها بطريقة مختلفة، حيث قامت بإهداءه عمل غنائي بصوتها، فقامت بإعادة غناء أغنية والدها الشهيرة "أوخي"، وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وجاءت كلمات الأغنية: كان يومى عادى جدا زى اى يوم صحيت غسلت وشى وحضرت الفطار بعدين دخلت اوضتى و غيرت الهدوم و نزلت رحت شغلى و كان الجو نار فى معدها الشمس طلعت وهتمشى فى وقتها الزحمة هى هى الناس على بعضها، يعنى ﻻ الدنيا وقفت و ﻻ بعدك هدنى انا عايشة اهو ممتش عشان انت سبتنى خلصت الشغل و ركبت عربيتى حطيط نفس اﻻغانى الى بحبها بعدين مديت ايديا عادى فى شنتتى طلعت نفس الشوكولاته و كلتها روحت الساعة سبعة وكنت مكسرة و منمتش بدرى برضو مع انى مقررا يعنى ﻻ الدنيا و قفت و ﻻ بعدك هدنى انا عايشة اهو ممتش عشان انت سبتنى.

دلال عبد العزيز في السينما بعد وفاتها

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنانة دلال عبد العزيز في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية فيلم تسليم أهالي، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا.

تابع موقع تحيا مصر علي