عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أولاد عابد يدخل قائمة الأعلى مشاهدة في مصر

مسلسل أولاد عابد
مسلسل أولاد عابد

بدأ عرض اولى حلقات مسلسل أولاد عابد والذي يقوم ببطولته الفنان رياض الخولي، عبر منصة شاهد vip.

تحيا مصر يرصد لكم عرض مسلسل أولاد عابد

ودخل مسلسل أولاد عابد في قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة فى مصر ، وذلك بعد طرحه بيومين عبر منصة شاهد vip .

واحتل مسلسل أولاد عابد المركز السابع من أصل 10 مراكز فى القائمة التى تضم الأعمال الأعلي مشاهدة فى مصر عبرالمنصة. 

أحداث الحلقة الاولى من مسلسل أولاد عابد 

ومنذ أيام طرحت منصة شاهد الحلقة الأولى من مسلسل أولاد عابد والتي جاءت بالعديد من الأحداث الهامة، وجاءت مشوقة، وكشفت أن الفنان رياض الخولي صاحب احدي الشركات والمصانع الكبري ، وتتألف العائلة من اربعة ابناء ليسوا اشقاء.

ويتضح ان الفتاة الصغري من سيدة تدعي زينات “ صفوه ” ، حيث ولدت بعيب خلفي في القلب مما جعل الاب يقومبتدليلها وهو ما اثار غيرة الابناء الآخرين ، وبسبب تلك الغيرة يقوم الاب باعلان انه سيقون بكتابة نصف أملاكه اليالفتاة الصغري مما يشعل الحقد والغيرة بين الأشقاء . 

آما دور الأبناء فهما محسن محيي الدين وانتصار وإيهاب فهمي ومي الغيطي ، وتعيش الأسرة في أحد القصور ، خاصه ان الثلاثة ابناء الأوائل متزوجون ولديهم اولاد في عمر الابنة الصغري لعابد.

أحداث مسلسل أولاد عابد

تدور أحداث مسلسل أولاد عابد حول مجموعة من الصراعات و المشاكل الاجتماعية و الأسرية ، التي تتم بين أفراد الأسرةالواحدة في إطار درامي شيق.

ابطال مسلسل أولاد عابد

مسلسل اولاد عابد يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم صفاء الطوخي، فراس سعيد، محسن محي الدين، صبري فواز،ايتن عامر ، رياض الخولي، انتصار ، مى الغيطي، إيهاب فهمي، صفوة، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمدرضوان، سارة ناجي، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله.

مسلسل أولاد عابد من إخراج أكرم فريد ومن تأليف سماح الحريري ، ويتم عرضه علي قناة mbc مصر و شاهد vip وmbc العامة و mbc العراق .

أخر اعمال رياض الخولي

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان رياض الخولي كان مسلسل "آخر دور"، بطولة الفنانة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهىعابدين، مها نصار، غادة طلعت، إبراهيم السمان، إخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي