عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات الافلام 2023.. محمد هنيدي يتصدر شباك التذاكر وهاشتاج جوزني مهدد بالخروج من المنافسة

نبيل الجميل أخصائي
نبيل الجميل أخصائي تجميل

حققت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية لعام 2023، إيرادات قوية رغم انشغال الاسر بإمتحانات العام الدراسي الاول خلال هذه الأيام، إلا أنه وصلت إيرادات السينمات أمس ما يقرب من 695،593.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات أفلام دور العرض السينمائية أمس

نبيل الجميل يتصدر شباك التذاكر

استطاع فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي أن يحافظ على تصدره في شباك التذاكر، من أول وم عرض له في السينمات حتى وقتنا هذا رغم دخول أفلام جديدة عليه منهم فيلم شلبي للفنان كريم محمود عبد العزيز، وحقق العمل إيرادات قربت من نص مليون جنيه في يوم واحد فقط، فكانت أمس 419،845.

فيلم شلبي لكريم محمود عبد العزيز في المركز الثاني

وأتى فيلم شلبي بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وعدد من نجوم الفن منهم بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، في المرتبة الثانية من شباك التذاكر حيث حقق في مساء أمس الاثنين إيرادات وصلت إلى 265،574.

هاشتاج جوزني مهدد بالخروج من المنافسة

وكان نصيب باقي أفلام دور العرض في مساء أمس الاثنين ضعيفة، حيث حقق فيلم تحت تهديد السلاح للفنان حسن الرداد إيرادات بلغت 5،950، بينما فيلم فضل ونعمة الذي يخوض بطولته كلا من الفنانة هند صبري الفنان ماجد الكدواني فجني 3،246 جنيهًا، في حين حقق فيلم هاشتاج جوزني للفنانة مايان السيد والفنان أمير المصري978 جنيهًا، وهي إيرادات ضعيفة مقارنة بباقي الأعمال.

جدير بالذكر، أن فيلم نبيل الجميل من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية، وحقق العمل نجاح كبير وملايين الإيرادات في أيام قليلة من طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي