عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام سلبية بالجُملة لـ الزمالك بعد وداع الكأس

تحيا مصر

ودع فريق كرة القدم بنادي الزمالك، منافسات بطولة كأس مصر، من دور نصف النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح 4/3 أمام فريق بيراميدز، وذلك خلال النواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، على استاد القاهرة الدولي.

خروج الزمالك من كأس مصر

ووفشل الزمالك، في الحفاظ على تقدمه أمام فريق بيراميدز خلال لقاء الأمس، فعلى الرغم من تقدمه بنتيجة هدف دون رد، إلا أن فريق بيراميدز، أدرك هدف التعادل، وساد التعادل خلال الأشواط الأصلية والإضافية، وتم حسم المتأهل للمباراة النهائية عن طريق ركلات الترجيح، التي شهدت تألق كبير من جانب أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي.

أرقام سلبية لـ الزمالك بعد وداع الكأس

نتج عن خروج الزمالك من دور نصف النهائي، عدم تمكنه من الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بالفوز على حساب النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما يعد الخروج من الكأس، هو القشة التي قسمت ظهر البعير، فالفريق يقدم نتائج مستويات ونتائج سلبية، في بطولة الدوري، وازداد الوضع سوءًا بعد الخروج من الكأس.

الومالك آخر 4 لقاءات له في بطولتي الدوري وكأس مصر، لم يحقق أي فوزًا، فقد تعادل في 3 لقاءات وتلقى خسارة وحيدة.

تعادل الزمالك أمام كل من ( الداخلية، الاتحاد السكندري) في الدوري، وتعادل أمام بيراميدز في الكأس وخرج بركلات الترجيح، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق أسوان، بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء الدوري المصري.

كما تراجع الفارس الأبيض، للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، حرس الحدود، البنك الأهلي، بيراميدز، الإسماعيلي)، وتعادل في 5 مواجهات امام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، الداخلية، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة وحيدة أمام أسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي