عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر ريان فى حوار لـ تحيا مصر: «صفقات الأهلي مستواها قليل».. «أتمني لاعبي الإسماعيلي يكون عندهم شوية إنتماء».. «نجلي متظلمش ومركز مع سيراميكا حالياً»

ياسر ريان نجم الأهلي
ياسر ريان نجم الأهلي الأسبق

ياسر ريان لاعب كرة قدم سابق، كان لاعب في صفوف النادي الأهلي بفترة التسعينات وأفضل جناح أيمن عام 1994 ، وكان يشغل مركز الظهير الأيسر حيث اتصف بالسرعة الفائقة، إضافة إلى مهارته العالية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد شارك مع منتخب مصر في دورة الألعاب الصيفية 1992، ، وله العديد من المباريات مع المنتخب الوطني خلال تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس القارات.

وحرص موقع «تحيا مصر» علي إدارة حوار  مع ياسر ريان، نجم  الأهلي ومنتخب مصر، لمعرفة رؤيته حول الأحداث الرياضية الجارية على الساحة الرياضية.

هل الأهلي قادر علي حصد لقب بطولة الدوري؟

" أعتقد أن الامور للنادي الأهلي ماشيه في مسارها الطبيعي، ولما يكون في المركز الأول صعب ينزل بس الدوري لسه في وقت طويل جداً ، الوضع صعب شوية عليه دلوقتي وعلي بقية الأندية".

رأيك في صفقات الأهلي الجديدة؟

" صفقات النادي الأهلي الجديدة ليست علي مستوي النادي، لأنه يحتاج لعدة مراكز داخل صفوف الفريق، أولاً مدافع ورأس حربة مميز، و ذلك في ظل الظروف و الإصابات التي يمر بها لاعبي الفريق، مثل أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم والإيقافات دول اكتر مركزين كان محتجهم".

هل أتظلم أحمد ياسر ريان في الأهلي؟

"لا والله قدر الله وماشاء فعل "نجلي" مجتهد و بيحاول يسعي بشكل كويس مع نادي سيراميكا وهو تركيزه الأول والاخير مع الفريق الحالي، ويمكن ده خير محدش يعرف".

هل الأهلي قادر علي تقديم مستوي جيد فى بطولة كأس العالم للأندية؟

"أكيد الأهلي قادر يقدم مستوي كويس في كأس العالم للأندية، لأنه دائماً مشرف مصر كلها، وبيعمل حاجات مميزه وجودة في البطولة ده لوحده شرف كبير جداً وللعرب، وهي بطولة مهمة جدا".

 رأيك في أزمات نادي الزمالك ؟

"كنادي هو حر في طريقة أسلوبة لكن أنا بحب أن الامور دي تكون خاصة وهدوء، وكتمان للأخبار،وعلشان كده بيضر لاعيبه النادي".

أسباب عدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم؟

"كيروش عمل اللي عليه وزيادة وليه دور كبير جداً عدم وصولنا كان هو سبب الطريقة اللي كان بيلعب بيها دفاعية "باحته"، وبذلك أثرت علي مستوي منتخب مصر". 

رأيك في أزمات نادي الإسماعيلي؟

"انا زعلان جداً علي نادي الإسماعيلي، بيظهر بالشكل ده وحالتوا الفنية، الامور صعبة، واعتقد اللي هيخرج عن المحنة دي هي اللاعيبة اتمني يكون عندهم شوية انتماء في اندية مينفعش متكونش موجودة في بطولة الدوري، وجود نادي الدراويش في المركز الاخير حاجة مش كويسه للكرة المصرية".

تابع موقع تحيا مصر علي