عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفاتحة والدعاء ليها أجمل هدية.. بوسي شلبي وشيماء سيف يحتفلون بذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الذي تحل اليوم الثلاثاء الموافق  17 من شهر يناير الجاري، موجهين لها رسائل مؤثرة داعين لها بالرحمة والمغفرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسائل نجوم الفن للفنانة دلال عبد العزيز في ذكرى ميلادها

بوسي شلبي تطلب الدعاء لـ دلال عبد العزيز في ذكرى ميلادها

شاركت الإعلامية بوسي شلبي على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وعلقت عليها، قائلة: الله يرحمك.. الرحمة والدعاء أحلى هدية لدلال في عيد ميلادها.

منشور شيماء الباز 

بينما كتب لها الفنانة شيماء سيف عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حبيبتي ألف رحمة ونور عليكي يارب.. عيدك في الجنة بإذن الله.

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز في ذكرى ميلادها، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وانتي طيبة، وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي، ونصايحك طول الوقت، أنت في قلوبنا كلنا.. ربنا يرحمك ويسعدك... ويا رب تكونوا متهنيين أنتِ وبابي.

معلومات عن دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز ولدت في الشرقية، ودرست العديد من المجالات حيث التحقت بكلية إعلام جامعة القاهرة، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

بدأت دلال عبد العزيز مشوارها الفني من خلال مسلسل "بنت الأيام" في عام 1977، وشاركها في بطولة العمل  الفنانة كريمة مختار وشيرين، ثم تألقت بالوقوف أمام الفنان سمير غانم في مسرحية "أهلا يا دكتور" التي كانت وش السعد عليها، فهي لم تكن السبب في تألقها فنيا فقط، بل أيضا اشتعلت من خلالها قصة حبها بالفنان الراحل سمير غانم، وبعدها قدمت دلال عبد العزيز أعمال فنية رائعة ومتنوعة لترحل عن عالمنا في يوم السبت الموافق 7 من شهر أغسطس عام 2021 بعد مكوثها بالمستشفى ما يقارب حوالي 3 أشهر متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي