عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعاونهما في العمدة.. إحسان الترك: محمد رمضان محترم بعيدا عن أعماله دا أكل عيش| خاص

إحسان الترك
إحسان الترك

كشف الفنان إحسان الترك عن كواليس تعاونه مع الفنان محمد رمضان في مسلسل العمدة، الذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد تصريح الأول بقلة أعماله الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إحسان الترك عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان

احسان الترك عن محمد رمضان: شخصية محترمة وكنت متأكد من استجابته

قال إحسان الترك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: محمد رمضان يعتبر ابني واشتغل معايا 4 أيام وهو صغير لسة، وهو خلى فريق الانتاج يكلمني وبدأت تصوير المسلسل امبارح.

وتابع إحسانا الترك حديثه: كنت متوقع إن محمد رمضان هيجبني معاه في عمل فني لأنه شاب ذو أخلاق عالية وراجل ابن بلد أوي فعارف انه مش هيقصر، وهو كشخصية محترم جدا بغض النظر عن أعماله دي أكل عيش.

انضمام إحسان الترك لـ مسلسل العمدة

وكان قد أعلن الفنان محمد رمضان في مساء أمس الإثنين انضمام إحسان الترك لـ مسلسل العمدة وذلك من خلال نشر صور تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” من كواليس العمل، والتعليق عليه: الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة.

يشار، إلى أن مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2023، ويحقق نجاحات كبيرة حيث يشهد عودة الثنائي محمد رمضان ومحمد سامي بعد فترة غياب دامت لـ سنتين.

أخر أعمال إحسان الترك

وكانت أخر أعمال الفنان إحسان الترك مشاركته في مسلسل “شارع 9”، إلى جانب كلا من النجوم رانيا يوسف، محمود عبد الغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الأتربى، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وتدور أحداثه حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة.

تابع موقع تحيا مصر علي