عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ورشة عمل "3D Coaching " للمدربين بحضور فيتوريا وميكالي

فيتوريا وميكالي
فيتوريا وميكالي

نظمت إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور جمال محمد على بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية ، ورشة عمل للمدربين "3D Coaching"، صباح اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد، وذلك فى إطار اهتمام إدارة المدربين بالاتحاد بتنظيم ورش عمل ودورات لتأهيل للمدربين.

ورشة عمل للمدربين في اتحاد الكرة 

حاضر في الدورة السيد مارك هامل المحاضر بجامعة ويسكونسن أوكلير، الذى أمضى أكثر من 30 عامًا في العمل مع المدربين، وتهدف الورشة إلى فهم ماهى الأبعاد الثلاثة في التدریب (البدنية، الذهنية المشاعر)، وكيف تخرج أفضل أداء من كل رياضى، وفهم أبعاد المشاعر للرياضيين و تأثيرها في الأداء وكيفية التعامل معها، وكيف تزرع الثقة والنضوج في الرياضيين. 

وأقيمت ورشة العمل بحضور الكابتن فتحي نصير مدير قطاع الناشئين بالاتحاد ، وروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول ومعاونيه الأجانب وأيمن عبد العزيز مدرب المنتخب، و روجيريو ميكالى المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومعاونيه الأجانب ووائل رياض مدرب المنتخب الأولمبي ،  ومحمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب وكرم مرسي المدرب العام ،ومصطفي لطفي المدير الفني لمنتخب الشاطئية ومساعده أحمد أبو سريع،  ومحمد كمال وعبدالفتاح عباس مدربي كرة القدم النسائية ، بالإضافة إلى 61 مدربا من أندية القسم الأول والثاني على مستوى الجمهورية.

خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي

تضمن خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي، أحقية مشاركة كهربا، بعد انتهاء مدة إيقافه التي كانت موقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي وصلت لنحو 6 أشهر، مع غرامة وصل قدرها نحو 2 ونصف مليون جولار، إضافة لـ 5 % للتأخر في دفع الغرامة.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه، أنه يحق للاعب المشاركة مع الفريق بداية من غد الثلاثاء، ، وسيشارك اللاعب بشكل طبيعي حتى يوم 2/2، ومن بعدها إذا لم يُسدد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، سيتم تحويله لـ لجنة الانضباط بالفيفا.

تابع موقع تحيا مصر علي