عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش تستعرض رشاقتها بالرقص مع مدربها| فيديو

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها فيديو جديد لها وهي ترقص مع مدربها وتستعرض رشاقتها.

تحيا مصر يرصد لكم رقص نسرين طافش

ونشرت الفنانة نسرين الفيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي ترقص بدقيقة مدربها ونال الفيديو اعجاب الجمهور.

blockquote class="instagram-media" data-instgrm-captioned data-instgrm-permalink="https://www.instagram.com/reel/CngzulQBdBl/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading" data-instgrm-version="14" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي

ومن جانب آخر، كانت قد انفصلت نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي، وذلك بعد زواج استمر لمدة بضعة أشهر.

وكتب شرقاوي في تعليقه: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

وعاد ليكتب لاحقا عبر خاصية القصص المصورة: "التعاطف مع شريكك يصلح فقط لو لم يكن شخص مؤذي".

وأثار الثنائي شريف شرقاوي ونسرين طافش الجدل حول طلاقهما بعد بضعة أسابيع من إعلان خبر زواجهما، واستمرت الشائعات غيرمؤكدة طوال الأشهر الماضية، حتى أكدها الثنائي هذا الأسبوع.

فيلم اخي فوق الشجرة

ومن جانب آخر ، تنتظر نسرين طافش عرض فيلم "أخي فوق الشجرة" في موسم إجازة نصف العام، والفيلم من بطولة رامز جلال، تاراعماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، وظهر بالبرومو مجموعة من الفنانين المشاركين في الفيلم ومنهم نسرين طافش، إسلام إبراهيم، دينامحسن (ويزو)، ومحمد ثروت، والعمل من إنتاج وليد صبري، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور احداث الفيلم حول قصة الحب التي تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل ويجسد حمدي الميرغني شخصية محامي، كما يظهر عبد الباسط حمودة بشخصيته الحقيقية.

اخر اعمال الفنانة نسرين طافش 

يذكر آن اخر أعمال نسرين طافش هو مسلسل جوقة عزيزة والذي عرض في رمضان 2022 وكانت تدور أحداثه خلال فترة الانتدابالفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى "عزيزة" تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

يذكر أن نسرين طافش غابت عن الدراما المصرية هذا العام، بعدما حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل"المداح"، ولكن بسبب انشغالها هذا العام اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل "المداح ... أسطورة الوادي".

تابع موقع تحيا مصر علي