عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور مفاجئ لـ نجل أحمد الفيشاوي يُثير جدل السوشيال ميديا| تفاصيل

أحمد الفيشاوي ونجله
أحمد الفيشاوي ونجله

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعدما نشر صورة لنجله، وبدء الجمهور يتسأل هل اعترف الفيشاوي بنجله؟

تحيا مصر يرصد لكم ظهور نجل أحمد الفيشاوي تسببه في إثارة الجدل على السوشيال ميديا

أحمد الفيشاوي يعترف بنجله

حيث قام الفيشاوي بنشر صورة لنجله لأول مرة وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدّم لتنطلق.

نجل أحمد الفيشاوي 

وبدء الجمهور يتسأل عن ابن الفيشاوي، وهو يدعى تيتوس من ام ألمانية، حيث سبق وقامت الألمانية دنيس ولمان دعوى قضائية قبل عامين على أحمد الفيشاوي تطالب خلالها بإثبات نسب طفلها له، بعدما رفض الفيشاوي الاعتراف به.

أزمات أحمد الفيشاوي مع النسب

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها الفيشاوي الجدل بشأن أبنائه، حيث قام من قبل بعدم الاعتراف بابنته لينا وهي من طليقته هند الحناوي.

وحينها شغلت القضية الرأي العام وانتشرت بشكل كبير، خاصةً أن والدتها قامت برفع قضية ضد الفيشاوي وفتخت النار على الفيشاوي.

وفي عام 2005 تم إثبات نسب لينا إلى والدها أحمد الفيشاوي ذلك بعد صراعات عديدة شغلت الرأي العام كله.

إثارة أحمد الفيشاوي للجدل

ومعروف دائمًا الفنان أحمد الفيشاوي بزيجاته العديدة وآثارته للجدل، فالجمهور يعتاد عليه من ذلك ولكن هذه المرة كانت بمثابة مفاجأة للجمهور وهو اعترافه بنجله وجاء ذلك بعد فترة ليست بقليلة عن انفصاله من ندى الكامل والتي أعلنت انفصالهما موخرًا وأثارت الجدل خلال الفترة الماضية 

اخر أعمال الفيشاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم أشباح أوروبا والذي كانت تدور قصته حول تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل، ويضم فيلم أشباح أوروبا عدد من نجوم الفن ومنهم مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، اروى جودة، هيفاء وهبي، والعمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي