عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الفلوس.. إحالة قاتل عمته في بورسعيد إلى المفتي

محكمة
محكمة

أحالت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبدالعزيز، وعضوية المستشارين أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن، المتهم بقتل عمته إلى فضيلة مفتي الديار المصرية وذلك لأخذ الراي الشرعي في إعدامه.

عاطل يقتل عمته بسبب المخدرات في بورسعيد

تعود أحداث واقعة مقتل شاب لعمته في بورسعيد إلى شهر أغسطس 2022، حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد بلاغا تضمن العثور على جثة ربة منزل خمسينية داخل منزلها بمنطقة حي العرب، وتم تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

التحريات: طلب منها أموال لشراء المخدرات رفضت فقتلها

التحريات الأولية في الواقعة كشفت أن وراء إرتكاب الواقعة إبن شقيق المجني عليها، حيث أكد جيران المجني عليها بأنه كان يحضر إليها للحصول على المال عنوة، وذلك لشراء المواد المخدرة وكانت تعطيه الأموال إلا أنه في ليلة الحادث أزهق روحها وسرق الأموال وغادر.

أمن بورسعيد يضبط المتهم بقتل عمته بسبب 100 جنيه

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في بورسعيد القبض على المتهم، حيث تبين أنه عاطل بالغ من العمر 41 عام، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وقرر أنه حضر إلى عمته للحصول منها على مبلغ 100 جنيه، وطلبت منه الحضور في اليوم التالي وحضر إليها بالفعل ليلة الحادث وطلب منها الأموال لكنها رفضت بقام بإنهاء حياتها وسرق أموالها والمشغولات الذهبية وفر هاربا.

وباشرت النيابة في بورسعيد التحقيقات في الواقعة، وأستمعت لأقوال الشهود وأطلعت على تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، وإعترافات المتهم، وما أن إنتهت حتى أحالت القضية إلى محكمة الجنايات لمعاقبة المتهم بتهمة القتل العمد.

تابع موقع تحيا مصر علي