عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها: أحلى وأطيب مامي.. بحبك لحد آخر يوم في عمري

إيمي سمير غانم ووالدتها
إيمي سمير غانم ووالدتها _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على إحياء ذكرى ميلاد والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي تحل اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير.

تحيا مصر يرصد إحياء إيمي سمير غانم لذكرى ميلاد والدتها. 

ونشرت إيمي صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنتي طيبة يا ديدي يا أحلى مامي وأطيب مامي.. ربنا يرحمك يارب وإن شاء الله عيدك في الجنة.. بحبك يا مامي لحد آخر يوم في عمري.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يرزقان بمولودهما

أنجبت إيمي سمير غانم مولودها الأول من حسن الرداد في مساء أمس الإثنين الموافق 2 من شهر يناير، وهو نفس اليوم الذي ولد بها زوجها حسن الرداد، وذلك بعد زواد دام لـ أكثر من 7 سنوات.

وحرصت أسرة إيمي سمير غانم وحسن الرداد على إخفاء أمر الولادة عن الجمهور ووسائل الإعلام، كما فعلوا سابقا مع موضوع حملها الذي انتشر بشكل واسع في الأيام الأخيرة الماضية.

زواج إيمي سمير غانم وحسن الرداد

تزوج حسن الرداد من إيمي سمير غانم في يوم 4 نوفمبر من عام 2016، وأحيو الحفل في فى أحد المنتجعات السياحية بالجونة، بحضور أسرة الثنائي على رأسهم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وأحيا الحفل كلا من  المطربة بوسي ومحمود الليثي وعدد آخر من نجوم الغناء.

آخر أعمال إيمي سمير غانم
وحسن الرداد

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مشاركتها في مسلسل “سوبر ميرو” في عام 2019، ودرات أحداثه حول “أميرة طفطف” وتجسدها الفنانة إيمي سمير غانم، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة، والمسلسل شارك في بطولته أيضا الفنان سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة.. وغيرهم من النجوم.

أما عن حسن الرداد، فكانت مشاركته في فيلم تحت تهديد السلاح، من بطولة احمد بدير، هلا السعيد، حسن الرداد، عباس أبو الحسن، جوري بكر، مي عمر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي