عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. أوس أوس في ضيافة إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم"

أوس أوس
أوس أوس

يحل الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أوس أوس في ضيافة إنجي علي

ومن المفترض أن يتحدث أوس أوس عن تفاصيل أنجح الأعمال الفنية التي قدمها على مدار مشواره الفني، بالإضافة إلى تفاصيل أعماله الجديدة التي يحضر لها، والكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية.

أزمة أوس أوس الصحية

وفي وقت سابق، تعرض نجم مسرح مصر، الفنان أوس أوس لوعكة صحية مفاجأة دخل على أثرها المستشفى، حيث نشر صورة له وهو ملزم الفراش عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: الشفاء من عندك يارب.

تصريحات أوس أوس في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”

ومن ناحية أخرى، حل نجم مسرح مصر محمد أسامة والشهير بـ «أوس أوس»، ضيفًا على برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»  الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري عبر فضائية «CBC». 

وأشار أوس أوس خلال اللقاء إلى أنه انطلق في المسرح حين كان يدرس في جامعة القاهرة وظل 5 سنوات في الكلية، وكان بصحبته النجوم  علي ربيع وكريم عفيفي، ومن ثم ذهبوا إلى ورشة الدكتور خالد جلال وقدموا العديد من العروض منها أشعار وغناء ورقص ولكن لم يحالفهم الحظ. 

محمد أنور: أوس أوس كان بيستغرب اني استحمى 

وعلى الصعيد الآخر، تحدث محمد أنور عن زملائه في مسرح مصر، فقال: “مسرح مصر كان عامل كأننا في البلد، ومن كتر ما احنا عرضنا كنا عالمين كأننا في البيت واستاذ اشرف كان بيجيب جبنة قديمة وعيش واللي معندوش داخلة بياكل، ويزو بتاكل 20 رغيف حواوشي قبل ما تدخل المسرح ودا بيكون فطارها، وبعد كدة سجق وبعيدن حاجات خفيفة واحنا بنسترزق من البواقي بقى”.

وتابع حديثه، قائلا: “حمدي وأوس أوس كانوا بيباتوا في أوضة مسمينها أوضة الكلب، وأوس أوس أما كنت بنضف الشقة كانوا بيدخل يرمي زبالة فيهم، ويزعقلي كانو معفنين، وهما كانو مستغربين جدا انني بستحمى”.

تابع موقع تحيا مصر علي