عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة: عيشت القهر والظلم.. وبحس أني أمل لناس كتير

أصالة
أصالة

كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن السبب الذي يجعلها تشارك جمهورها ومتابعيها تفاصيل سعيدة من حياتها الخاصة، وذلك من خلال لقاءها ببرنامج The Insider بالعربي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أصالة في برنامج The Insider بالعربي

حيث قالت أصالة: "بحس أن أنا أمل لناس كتير، وعطيت دوافع لستات موجودين بكل أنحاء العالم العربي عاشوا شكل من أشكال القهر أو الظلم اللي أنا عيشته.. كان شعوري واضح حتى لو لم أحكي القصة الكاملة".

وتابعت: "ولما انبسطت بدي أشركهم وأقولهم رب العالمين أنعم عليا نعمة كتير كبيرة مثل محبتكم.. العلاقة اللي بيني وبين الناس علاقة صداقة حقيقية عبر الشاشات، وبالتالي بردلهم هذا الشعور، وبشاركهم فرحي متل ما شاركتهم حزني".

أصالة تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

ومن ناحية أخرى، خطفت المطربة السورية أصالة نصري أنظار جمهورها ومتابعيها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها منذ قليل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث ظهرت أصالة في الصور بمكياج صاخب بارز وتسريحة شعر بسيطة، مع عدة اكسسوارات لامعة، وتبين أن تلك الصور من كواليس برنامج "سعودي أيدول" التي تشارك فيه أصالة كعضو لجنة تحكيم، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

طرح كليب سيد الغرام

وفي وقت سابق، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، دويتو الفنانة أصالة  والفنانة أسماء لمنور الجديد، والذي يحمل اسم سيد الغرام، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأغنية سيد الغرام من كلمات  محمد المغربي، ومن ألحان المهدي مزين، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاءت كلمات أغنية سيد الغرام على النحو الآتي:

كون جات عليا ننسا ونرتاح
ونقول باراكا لعمر الي راح
شكون يبغي قلبو يعيش فجراح
كداب الي قال الحب كلو فراح
شايلاه اسيد لغرام
اش بغيتي فينا
واش حلال ولا حرام
ايلا حبينا

كلمات أغنية سيد الغرام

ما حيلتي لحبيب غيابو طول
ولا قلبي الي فالشوق تهول
ما عندي غي الله عليه نعول
كان عليا قبل ما نحب نسول

شايلاه اسيد لغرام
اش بغيتي فينا
واش حلال ولا حرام
ايلا حبينا
عنداك تنساي يا عيوني
را الحب دمعة
كاع الي مشا فطريقو
يشعل الشمعة
لياليه طويلة

تابع موقع تحيا مصر علي