عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد البسيوني يطرح أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجه خطوتين لورا.. وزوج درة ضيفه

تحيا مصر

طرح الإعلامي محمد البسيوني الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامجه خطوتين لورا، وحل فيها كل من المهندس هاني سعد زوج درة وعمرو حلمي و محمد فارس ضيوفًا عليه.

تحيا مصر يرصد طرح محمد البسيوني للحلقة الأولى من برنامج خطونين لورا. 

برنامج خطوتين ل ورا


يعد خطوتين ل ورا برنامج يبث عبر صفحة طيارة على يوتيوب ويرصد حكايات نجاح مصرية في مختلف المجالات، ويقدمه الاعلامي  محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح.

ومن المقرر أن يستضيف البسيونى ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو اقتصادية أو سياسية.

وأوضح البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله.

معلومات حول محمد البسيوني 


جدير بالذكر أن محمد البسيوني هو اعلامي شاب يدير حاليا شركة طيارة الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات وأسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

هاني سعد يحتفل بعيد زواجه

على الصعيد الآخر، حرص هاني سعد زوج الفنانة التونسية درة على الاحتفال بعيد زواجهما، معربًا عن حبها الأبدي لها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

ونشر هاني سعد، فيديو تجميعي لصوره مع زوجته درة، وعلق عليه قائلا : لقد اخترتك ، ليس لأنني أعتقد أنه سيكون دائمًا سهلاً ، ولكن لأنني أعلم أني معك حتى في الأيام الصعبة التي لا يحالفها الحظ ، عندما تكون متاعب العالم من حولي ، سوف تضحك ، وتمسك بيدي ، وتهمس مبهجة ، ارقص معي ♥ ️ ذكرى سعيدة حبيبي @ dorra_zarrouk أحبك إلى الأبد.

تابع موقع تحيا مصر علي