عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو درويش لـ تحيا مصر: قمة أبوظبي تعزز العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات الراهنة

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن قمة أبوظبي تأتي في ظروف في منتهى الصعوبة على الصعيدين الإقليمي والدولي، لافتا أن القمة تساهم  في توحيد الرؤى ووجهات النظر تجاه القضايا الدولية والأمن الاقليمى والأوضاع الراهنة بالمنطقة العربية.

تحيا مصر 

النائب عمرو درويش لـ تحيا مصر: قمة أبوظبي تعزز العمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي في مواجهة التحديات

وأضاف أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن هذه القمة تعزيز العمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية، ومن أجل توحيد جميع الجهود الرامية إلى التوصل إلى حلول دائمة للأزمات في دول المنطقة تسهم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها وتحقيق الاستقرار والسلام لشعوبها.

وجدير بالذكر أنه وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في "قمة أبو ظبي"، والتي ستجمع قادة مصر والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن مشاركة الرئيس في قمة أبو ظبي تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات المتميزة مع جميع الدول الشقيقة المشاركة بالقمة، فضلاً عن التعاون بشأن تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية حيث ستهدف قمة أبو ظبي إلى التشاور والتنسيق بشأن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي