عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط شقة تصنيع المخدرات في الجيزة

قوات الأمن
قوات الأمن

إستكملت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، حملاتها تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، بتحرير مخالفات للمحلات التي لا تلتزم بقرار الغلق، في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

الداخلية تحرر 377 مخالفة للمحلات 

أسفرت حملات أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة، عن تحرير 377 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

الداخلية تضبط شقة لتصنيع المخدرات في الجيزة

وفي سياق متصل أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن قيام عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق باستئجار شقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر واتخاذها وكراً لتصنيع مادة الحشيش المخدر والاتجار به.

ضبط 2.3 كيلو حشيش و80 أمبول كيتامين في الجيزة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكنت أجهزة الداخلية من ضبطه بالشقة المشار إليها، وبحوزته 2,300 كيلو جرام من مخدر الحشيش -80 أمبول لمخدر الكيتامين – طبنجة – أسلحة بيضاء - أدوات التصنيع.

وبمواجهته أما أجهزة وزارة الداخلية اعترف بتصنيعه للمواد المخدرة باستخدام المواد المخدرة والأدوات المضبوطة بقصد الاتجار بها بالاشتراك مع آخر (مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق "له معلومات جنائية") جارى العمل على ضبطه.

تابع موقع تحيا مصر علي