عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز ينفي انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك ويؤكد استمراره مع الفريق

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن النادي اعتاد على الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتم الحديث فيها بشأن لاعبيه وعناصره الأساسية عندما يقترب في كل مرة من تحقيق بطولة، ولا يتعجب من الشائعات المرتبطة بقائد الفريق عبد الله السعيد وما يتردد عن رغبته في الرحيل.

هاني سعيد ينفي انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك ويؤكد استمراره 

أضاف هاني سعيد للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أن الحديث عن أمر استمرار عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز من عدمه أصبح أمرًا مملا، والنادي أعلن أكثر من مرة أن السعيد قائد الفريق ولديه عقد ممتد مع النادي لنهاية الموسم المقبل.

عبد الله السعيد يخطر بيراميدز بعدم صحة تصريحاته الأخيرة 

شدد المدير الرياضي على أن السعيد أخطر الإدارة خلال الساعات الماضية بشأن عدم صحة التصريحات المنسوبة إليه والتي يتحدث فيها عن رغبته في الرحيل، وأنه ملتزم بعقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتحدث مطلقا حول رغبته في ترك النادي وخوض تجربة أخرى، وأنه مرتاح في صفوف بيراميدز وهدفه قيادة الفريق لحصد أول بطولة في الموسم الحالي.

أشار إلى أن نادي بيراميدز يعتز بالقائد عبد الله السعيد، وأن النادي لم يتلق أي عروض رسمية لضم اللاعب من أي ناد آخر، واللاعب يركز حاليا على مواصلة مشوار الفريق في الدوري وكأس مصر وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية.

خروج عبدالله السعيد غاضبًا من مباراة الزمالك وبيراميدز

استاء عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك بعدما استغنى عنه من مباراة اليوم أمام الزمالك، وأشرك أسامة جلال، كتعويض عن طرد المدافع علي جبر، الذي حصل على بطاقة حمراء خلال لقاء اليوم، بعد تدخله على سيف الدين الجزيري.

وأكد مراسل تحيا مصر، المتواجد في لقاء اليوم المقام باستاد القاهرة، أن صاحب الـ 37 عام، خرج من الملعب، ولم يتجه لدكة البدلاء، بل فضل الخروج من الاستاد بأكلمه، مبديًا اعتراضه على تغييره خلال العشر دقائق الأولى من المباراة، في إشارة منه لرحيله من الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي