عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفا يخطر اللجنة المنظمة بمكان إقامة الأهلي وملعب التدريب بكأس العالم للأندية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير، بمكان إقامة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وملعب التدريب الخاص بالفريق خلال البطولة. 

برنامج النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي سوف يصل إلى دولة المغرب في التاسعة من مساء يوم 29 يناير الجاري، عبر رحلة خاصة لمطار طنجة، حيث سوف يقيم النادي الأهلي في مدينة تطوان. 

ويقيم النادي الأهلي تدريباته على ملعب سانية الرمل وهو ملعب فريق المغرب التطواني، حيث للنادي الأهلي السفر والمبيت للإقامة في طنجة ليلة مباراة أوكلاند سيتي نظراً لأن المسافة بين طنجة وتطوان حوالي 63 كيلو متر.

بينما يصل فريق أوكلاند سيتي صباح يوم 29 يناير الجاري عبر رحلة خاصة قادمة من نيوزيلندا، حيث من المقرر أن يقيم فريق أوكلاند سيتي في أحد الفنادق بمدينة تطوان أيضًا، حيث جاري التنسيق مع الفريقين لتحديد مواعيد التدريبات في ظل تخصيص ملعب سانية الرمل للأهلي وأوكلاند سيتي قبل مباراتهما معا في أول فبراير.

كهربا يتفوق على مهاجمي الأهلي بعد الفوز على سموحة 

واستطاع محمود عبد المنعم كهربا تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين خلال مواجهة الأهلي أمام سموحة التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصعد النادي الأهلي إلى دور النهائي من بطولة كأس مصر.

وتفوق محمود عبد المنعم كهربا على جميع مهاجمي النادي الأهلي خلال مواجهة سموحة رغم مشاركته فقط في 60 دقيقة على مدار الموسم حيث لعب كهربا في 60 دقيقة سجل هدف وصنع هدفين آخرين، بينما شارك محمد شريف مع الأهلي في 751 دقيقة سجل هدفين فقط، ولعب شادي حسين في 438 دقيقة سجل هدف وحيد، شارك حسام حسن الذي انتقل إلى سموحة في 72 دقيقة لم يسجل أو يصنع أي أهداف. 

أزمات تواجه الأهلي قبل لقاء القمة

ويواجه الأزمات أزمات تتمحور حول الغياب المحتمل لعدد من لاعبيه الأساسيين، عن اللقاء المرتقب أمام الزمالك، والذي يأتي على رأسهم عمرو السولية، الذي كان قد اشتكى من آلام في عضلة السمانة أبعدته عن لقاء الأمس أمام سموحة، وغاب اليوم عن مران الفريق بسبب استمرار شكواه، و بالتالي أصبحت الشكوك تحوم حوله، وباتت فرصته في المشاركة خلال لقاء القمة على المَحك.

كذلك يعاني كل من حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، وبرونو سافيو، من إصابات مختلفة، وهو الأمر ال1ذي أدى لاستبعادهم من لقاء الأمس، وغاب الرباعي عن مران اليوم، ولازال موقفهم غامض من لقاء القمة.

تابع موقع تحيا مصر علي