عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت.. عرض أولى حلقات مسلسل جروب الماميز

جروب الماميز
جروب الماميز

ينتظر أبطال حكاية جروب الماميز عرض اولى حلقات المسلسل، وذلك بعد انتهاء الحكاية الاولى آلتي جاءت باسم جروب العيلة.

تحيا مصر يرصد لكم عرض مسلسل جروب الماميز

ومن المقرر أن يبدء عرض حكاية جروب الماميز يوم السبت المقبل في الساعة الثامنة مساءً، وذلك عبر قناة أون تي في.

تفاصيل حكاية جروب الماميز

وتتكون حكاية جروب الماميز من 15 حلقة، وتدور أحداثها حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضيإلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظرأمهات باقي الأولاد بنفس الصف.
حكاية جروب الماميز من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال.

جروب العيلة 

ويعرض خلال الفترة الحالية حكاية جروب العيلة،  والتي حققت نجاحًا كبيرًا فور عرضها، وهي من بطولة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبدالغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، رشا مهدي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي وهند عبدالله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج منال الصيفي.

وتدور قصتها حول أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وكيف أصبحتالتكنولوجيا بصفة عامة سلاحًا ذا حدين.

وكانت قد كشفت هند عبد الله مؤلفة مسلسل جروب العيلة عن كواليس المسلسل، كما تحدثت هند عن التعاون مع الفنانة سميحة أيوب في المسلسل وعبرت هند عبدالله عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها بعد عرض مسلسل جروب العيلة بطولة سميحة أيوب، وقالت هند عبداللهفي بيان صحفي لها: سعيدة للغاية بالتعاون مع سميحة أيوب وأبطال العمل، وردود الفعل التي وصلتني فاقت توقعاتي، حيث أننا حرصناعلى اختيار موضوعات تمس الأسرة المصرية، ومعظم الكومنتات اللي جاتلي وشوفتها على السوشيال ميديا بيقولوا إحنا كمان بيحصلمعانا زي أحداث المسلسل.

مسلسل حكايات

ويتكون مسلسل حكايات من 45 حلقة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء، الأول بعنوان حكايات جروب العيلة، والثاني حكايات جروب الماميز، والثالثحكايات جروب الدفعة.

تابع موقع تحيا مصر علي