عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حظر التيك توك فى مصر أمام الشيوخ الأسبوع المقبل وإقامة مقبرة للعظماء فى العاصمة الإدارية

تحيا مصر

تشهد لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، الأسبوع المقبل مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عمارة بشأن حظر تطبيق تيك توك فى مصر وغيرها من التطبيقات التى لا تتوافر فى شأنها سياسات ومعايير سلامة الاستخدام لا سيما فى قطاعى الشباب والنشئ.

تحيا مصر 

كما تشهد اللجنة  مناقشة الاقتراح برغبة  المقدم من النائب عمرو عزت بشأن تطوير مركز شباب زنين بحى بولاق الدكرور، كما تشهد لجنة الصحة مناقشة الاقتراح برغبة  المقدم من النائب أحمد عبد الماجد بشأن سرعة تنفيذ مشروع إحلال وتجديد مستشفى رمد قنا، ومناقشة  الاقتراح برغبة  من النائب عبد الرحيم كمال بشأن سرعة الانتهاء من أعمال مستشفى رأس غارب  المركزى.

إقامة مقبرة للعظماء فى العاصمة الإدارية

لجنة الثقافة بمجلس الشيوخ  تشهد أيضا مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد سعد الشلمة بشأن الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة الموجودة بجوار قصر الثقافة  والتى تتبع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير لاستغلالها كحديقة ومقر لعرض النشاطات الاجتماعية والثقافية الخاصة بقصر الثقافة.

حظر التيك توك فى مصر أمام الشيوخ الأسبوع المقبل 

كما تشهد أيضا  مناقشة الاقتراع المقدم من النائب محمد مجدى فريد بشأن إقامة مقبرة للعظماء فى العاصمة الإدراية الجديدة، كما تشهد لجنة حقوق  الانسان مناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائب محمود سمير تركى بشأن تطوير مكاتب تسوية النزاعات الأسرية التابعة لمحاكم الأسرة المنظمة بقانون رقم 10 لسنة 2004 بشأن انشاء محاكم الأسرة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي