عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يوجه رسالة شكر لـ أحمد حاتم والشرنوبي لهذا السبب| تفاصيل

كريم فهمي
كريم فهمي

حرص النجم كريم فهمي على توجيه رسالة شكر لكل من الفنان أحمد حاتم والفنان محمد الشرنوبي، وذلك لظهورهم الخاص ضمن أحداث فيلم "أنا لحبيبي" المقرر طرحه في دور العرض يوم 2 من شهر فبراير المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم فهمي عبر إنستجرام

حيث نشر كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" برومو فيلمه الجديد "أنا لحبيبي"، وعلق عليه قائلًا: “إعلان فيلم أنا لحبيبي ٢ فبراير بجميع دور العرض، بطولة ياسمين رئيس، محمد شرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محسن محي الدين وأنا".

وتابع: "فرصة أشكر نجمين عزاز أوي على قلبي النجم أحمد حاتم اللي شرفنا كضيف شرف بكل حب وهو نازلة فيلم في نفس الوقت، والنجم محمد شرنوبي لظهوره الخاص في الفيلم وأضاف كتير للفيلم فنيا وجماهيريا، شكرا حاتم، شكرا شرنوبي تتردلكوا في الافلام”.

هجوم لجان إلكترونية على بوستر فيلم أنا لحبيبي

وفي وقت سابق، علق الفنان كريم فهمي على هجوم حسابات مزيفة عبر "فيسبوك" على بوستر فيلمه الجديد "أنا لحبيبي"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر كريم فهمي مجموعة صور تبين هجوم حسابات مزيفة على فيلمه، وعلق عليها قائلًا: “لكل جمهوري في الهند و الفلبين و شرق اسيا وصلني ردود الفعل الغاضبه علي بوستر فيلم انا لحبيبي ، انا بتوجهلكم بالاسف و الاسبوع القادم هينزل الاعلان مدبلچ هندي و فيليبيني و احب اعرف رأيكوا، يابني بقي كفايه دفع فلوس هتفلس انا خايف عليك من وقت ديدو”.

أخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم ديدو والذي كان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد فتحي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث فيلم "ديدو" في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي