عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يتأهل لربع نهائي كأس تركيا برباعية ضد عمراني سبور

تريزيجيه
تريزيجيه

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، فوزًا عريضًا على فريق عمراني سبور، بنتيجة 4 - 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، نتيجة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16، من المسابقة للموسم الكروى الحالى 2022-23. 

طرابزون التركي يصعد إلى دور ربع نهائي كأس تركيا 

وشارك محمود حسن تريزيجيه في المباراة منذ بدايتها قبل أن يتم استبداله بين شوطي اللقاء، ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25. فيما يتذيل عمراني سبور ترتيب الدورى التركى ويحتل المركز  19 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.

الأهلي يحاول ضم تريزيجيه في يناير 

أكدت تقارير صحفية تركية اليوم الأربعاء أن النادي الأهلي سيحاول ضم محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت صحفية karadenizgazete التركية، أن الأهلي يرغب في ضم تريزيجيه لنهاية الموسم، من أجل خوض كأس العالم للأندية مع الفريق الأحمر، وأوضحت الصحيفة التركية ، أن طرابزون سبور سيرفض أي عروض لرحيل تريزيجيه، الذي قام بضمه في مطلع الموسم الجاري قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، وهو من أبرز لاعبي الفريق التركي خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي