عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد محاربة حفلاته في عدد من الدول العربية.. محمد رمضان في جولة حفلات بالوليات المتحدة

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لـ مجموعة حفلات غنائية من المقرر أن يحييها خلال الفترة القليلة المقبلة في الوليات المتحدة الأمريكية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد رمضان في الوليات المتحدة 

حفلات محمد رمضان في الوليات المتحدة

ويأتي حفل محمد رمضان في الوليات المتحدة الأمريكية بعد محاربة عدد من الحفلات التي كان من المقرر أن يحييها في الفترة القليلة الماضية في عدد من الدول العربية من بينهم حفله في مصر بالأسكندرية، وحفل في سوريا والعراق.

وروج محمد رمضان لحفله في أمريكا من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري.

محمد رمضان ينشغل بتصوير مسلسل العمدة

وينشغل محمد رمضان خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل العمدة، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني 2023، ومن المقرر أن يحقق به نجاحات ساحقة حيث يشهد عودة الثنائي القوي محمد رمضان والمخرج محمد سامي، كما يشارك به عدد من نجوم الفن المتألقين منهم الفنان زينة ومي كساب وإيمان العاصي.

وانضم مؤخرا إلى أبطال مسلسل العمدة الفنان إحسان الترك، الذي خرج لمناشدته بأخذه في عمل فني بسبب معاناته من الفقر وصلت إلى أنه يلجأ إلى بيع عفش منزله، وأعرب إحسان الترك عن سعادته بـ استجابة محمد رمضان له، فقال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كنت متوقع إن محمد رمضان هيجبني معاه في عمل فني لأنه شاب ذو أخلاق عالية وراجل ابن بلد أوي فعارف انه مش هيقصر، وهو كشخصية محترم جدا بغض النظر عن أعماله دي أكل عيش.

أعمال ينتظرها محمد رمضان

ومن جانب آخر، يستعد محمد رمضان لطرح أغنية جديدة وتأتي باسم نصابة، وذلك من المقرر أن تطرح عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الاستماعية، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحاً كبيراً.

وكانت أخر أعمال محمد رمضان طرحه لـ أغنية “على وضعنا”، بمشاركة الفنان أحمد عدوية ومحمد عدوية، والذي قام موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بحضفه بشكل مفاجئ بسبب حقوق الملكية، بعدما تخطى الملايين مشاهدة في ساعات، وذلك بعدما تقدم عضو إحدي الفرق بشكوى إلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ضد الأغنية، لذا تم حذفها. لكنها حققت ردود فعل ايجابية وشادات عريمة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي