عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خضوع الفنان محمد التاجي لـ عملية جراحية بعد تعرضه لوعكة صحية

محمد التاجي
محمد التاجي

أعلن الفنان محمد التاجي عن خضوعه لـ عملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية لم يكشف عن تفاصيلها بعد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض الفنان محمد التاجي لـ أزمة صحية 

خضوع محمد التاجي لعملية جراحية 

وشارك محمد التاجي صورته من داخل المستشفى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وطالب الجمهور الدعاء له.

محمد التاجي

محمد التاجي وتفكيره في الإعتزال

وكان قد كشف محمد التاجي عن تفكيره في الاعتزال العديد من المرات، اذ قال خلال حلوله على برنامج “البخت”: "فيه حاجات بتحصل جوا العملية الإنتاجية مش كويسة زي لما نقعد نفاصل مع المنتج الفني.. والواحد مبقاش فيه مناهدة للكلام ده فدا اللي بيضايق الواحد أو ممكن تلاقي مثلا عمل عاملة فيه مجهود وبعدين اتكتبتي بشكل وحش في التتر ولو أن دا مش بيهم الجمهور بس بيصعب عليا”.

محمد التاجي وأعماله الفنية 

جدير بالذكر، أن أخر ظهور للفنان محمد التاجي مشاركته في دراما رمضان الماضي بثلاث مسلسلات هما "فاتن أمل حربي"، "ملف سري"، "دايما عامر"، فشارك في مسلسل ديما عامر بجانب كلا من النجوم لبلبة، مصطفى شعبان، وصلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرون من النجوم.

وشارك  أيضا في  مسلسل فاتن أمل حربي، أمام نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشارك محمد التاجي مسلسل “المتهمة” الذي تم عرضه على منصة شاهد الألكترونية منذ عدة أسابيع، جدير بالذكر، وتدور أحداثه حول درة التي تستيقظ في المستشفى وعلى وجها أثار كدمات لتجد نفسها متهمة في قضية قتل زوجها التي لا تعرف عنه شيء، لتبدأ درة في صراع لمعرفة من هو القاتل الحقيقي، وخاض بطولة المسلسل الفنانة درة.

تابع موقع تحيا مصر علي