عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وتوتنهام
مانشستر سيتي وتوتنهام

تقام اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً مباراة مانشستر سيتي و توتنهام على ملعب الاتحاد‘ وكان قد تعرض كلا الفريقين للهزيمة في الجولة الماضية‘ حيث فاز مانشستر يونايتد على جاره السيتي في دربي مانشستر بنتيجة 2/1 للشياطين الحمر المباراة التي كانت على ملعب الأولد ترافورد معقل اليونايتد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

وكان قد تلقى توتنهام هوتسبير هزيمة أخرى في الجولة الماضية أمام أرسنال في دربي شمال لندن التي انتهى بنتيجة 2/0 للمدفعجية ليواصل تربعه على صدارة البريميرليج برصيد 47 نقطة‘ بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 33  في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويبحث الفريق السماوي على تقليل فارق النقاط مع أرسنال متصدر الدوري من خلال الفوز على توتنهام اليوم ورفع رصيده إلى النقطة 42 وتقليص الفارق مع الجنرز إلى 5 نقاط فقط‘ بينما يأمل أبناء انطونيو كونتي بالفوز في المباراة والعودة لسكة الإنتصارات مرة أخرى.

وكانت قد شهدت الـ 10 مواجهات الأخيرة تفوق لتوتنهام بالفوز في 5 مباريات وتمكن مانشستر سيتي بالفوز في 4 مواجهات وتحقق التعادل بين الطرفين في مباراة وحيدة‘ وكانت مواجهات الموسم الماضي بين الفريقين قد شهدت تفوق كبير لتوتنهام حيث حقق الفوز على الفريق السماوي ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لتحقيق الإنتصار اليوم من أجل العودة للأنتصارات بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد في الجولة الماضية‘ وعودة الثقة للجماهير مرة أخرى بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة من ساوثهامبتون بنتيجة 2/0 وتوديع البطولة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي 21 هدفًا، هاري كين، توتنهام 15 هدفًا، إيفان توني، برينتفورد 13 هدفا، ألكسندر ميتروفيتش، فولهام 11 هدفا، رودريجو، ليدز يونايتد 10 أهداف، ميجيل ألميرون، نيوكاسل 9 أهداف، ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد 8 أهداف، مارتن أوديجارد، آرسنال، 8 أهداف، محمد صلاح، ليفربول، 7 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي