عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة تسويق العضويات بالأهلي تواصل اجتماعاتها لوضع خطة العمل للمرحلة المقبلة

تحيا مصر

لجنة تسويق العضوية برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عقدت اجتماعًا بحضور كل من خالد مرتجي أمين صندوق النادي، ومحمد الغزاوي رئيس لجنة تنمية الموارد، ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي عضوي مجلس الإدارة، ولمياء مختار عضو اللجنة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، وماريان ديمتري من إدارة التسوي.

لجنة تسويق العضويات تواصل اجتماعاتها لوضع خطة العمل للمرحلة المقبلة

استعرضت اللجنة خلال اجتماعاتها الخطط الموضوعة لتسويق وترويج عضوية النادي في مصر والخارج بالشكل المناسب، والذي يحقق الأهداف المرجوة وفقًا لاستراتيجية مجلس الإدارة.

تسعى اللجنة إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية لمجلس إدارة النادي، بما يتلاءم والطفرة الإنشائية التي حدثت في جميع الأفرع ، وتزامنًا مع افتتاح فرع التجمع الخامس الذي سوف يتم افتتاحه خلال الفترة القادمة.

وعقدت اللجنة العديد من الاجتماعات خلال الفترة السابقة، واستمعت خلالها للعديد من الأفكار والمشروعات الخاصة بعملية التسويق، وتم بلورة تلك الأفكار والمشروعات في إطار يناسب استراتيجية النادي من خلال خطة زمنية واضحة.

واتخذت اللجنة العديد من التوصيات التي سيتم عرضها في اجتماع مجلس الإدارة القادم.

تأجيل نهائي كأس مصر 

تقرر تأجيل نهائي كأس مصر و الذى يجمع الأهلي و بيراميدز والذى كان محددًا له يوم 3 فبراير المقبل ، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.


وأكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة و المشرف على المسابقات أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لنهائي كأس مصر مع المؤجلات الخاصة بالنادي الأهلي لارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية و مواجهة فريق أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير .
ووصل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحه ، بينما فاز بيراميدز على الزمالك .

تابع موقع تحيا مصر علي