عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعة ابتعادها عن الفن.. هند عبد الحليم: أنا شغالة عادي بلاش نقف في أرزاق الناس

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

خرجت الفنانة الشابة هند عبد الحليم لـ تكشف للجمهور حقيقة ابتعادها عن الفن بعد الزواج، مشيرة إلى أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك رسالة هند عبد الحليم لـ مروجي شائعة ابتعادها عن الفن

هند عبد الحليم تنفي ابتعادها عن الفن بعد الزواج

ووجهت هند عبد الحليم رسالة لـ مروجي تلك الشائعة، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: للتوضيح بس عشان في ناس فاكرة اني اتجوزت و مبقتش بشتغل و مش فاضية.. يا جماعة يالي فاهمين كده ارجوكوا بلاش قرارات و حاجات على لساني انا ما قلتهاش ولا قررتها.

وتابعت: انا اه اتجوزت بس بشتغل عادي جدا وعايزه اشتغل ومفيش حاجة تمنعني عن ده وإن شاء الله في مسلسل نازل الأسبوع الجاي صورته من كام شهر في لبنان و انا متجوزة عادي جدا بلاش نقف في ارزاق الناس حرام.

منشور هند عبد الحليم

أخر أعمال هند عبد الحليم

يذكر، أن أخر أعمال هند عبد الحليم مشاركتها في فيلم “11.11”، الذي تدور أحداثه حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته، كل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في الحياة، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة قرارات غاية في الصعوبة.

وشارك في بطولة الفيلم كلا من النجوم إياد نصار، وغادة عادل، انجي المقدم، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، وغيرهم من نجوم الفن.

أعمال تنتظرها هند عبد الحليم

وتنتظر هند عبد الحليم عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وشارك في بطولة المسلسل كلا من كريم فهمي وريهام عبد الغفورإلى جانب كلا من النجوم رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل، ومن المقرر طرح العمل على منصة شاهد الإلكترونية في يوم 25 من شهر يناير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي