عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري : إحنا على خط النار .. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

وجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قال فيها :" الله يكون في عونك يا ريس ليس أمامك سوى الاستمرار في العمل".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه" حقائق و أسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،:" أقول للرئيس السيسي كان الله في عونك، وأنت مقاتل وليس أمامك طريق سوى أن تتحمل وتمضي بالوطن، ولكن بنظرة إلى الطبقة الفقيرة".

بكري:  أننا لا نسعى للتريند

وتابع:" مسئولين لم يكونوا على قدر المسئولية، معقبا:" لا نريد أن نصل إلى يوم نندم فيه على عدم معالجة الأخطاء، مستكملا:" أننا لا نسعى للتريند، ولا نستهدف الا إرضاء الوطن، فهناك سلبيات  لا بد من مواجهتها والقضاء عليها".

بكري: كلنا زائلون والوطن باقي

وواصل:" لم نفقد الأمل، ولم نشكك في مؤسسات دولتنا، على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجه المواطنين والمجتمع المصري، معقبا:" الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يستمع لمشاكل المواطنين، ويعلم ما تمر به الدولة المصرية".

وأكمل:" أي إعلامي وطني على خط النار، مثل الجندي على الجبهة وفي الميدان، معقبا :"كلنا زائلون والوطن باقي".

وأردف:"لا نخشى على حياتنا ونرحب بالاستهداف من أجل الوطن، إحنا في مركب واحدة وعلى خط النار".

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة تفقدية في الكلية الحربية اليوم ، والتقى بمجموعة من أسر وأهالي الطلبة المستجدين.

ووجه الرئيس السيسي يوجه التحية لأسر وأهالي الطلبة المستجدين بالأكاديمية العسكرية.

والتقى الرئيس عبد الفتاح  السيسي، بعدد من أسر وأهالي الطلبة المستجدين بالأكاديمية العسكرية أثناء زيارتهم لأبنائهم، ووجه لهم التحية والتقدير لما يتحملوه من جهد في تربية الأبناء وتنشئتهم على المبادئ والقيم الراسخة فى حب الوطن.

الرئيس السيسى يتفقد الكلية الحربية

و تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم، الكلية الحربية حيث رافقه الفريق اول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق اسامة عسكر رئيس اركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي