عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عساف يتعاون مع عزيز الشافعي في عمل فني جديد| تفاصيل

محمد عساف
محمد عساف

كشف الفنان الفلسطينى محمد عساف عن تعاونه مع الملحن عزيز الشافعي، وذلك خلال الفترة المقبلة، كما تحدث عن أعماله المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تعاون محمد عساف مع عزيز الشافعي

قال محمد عساف خلال لقائه في برنامج insider بالعربي: هستمر في طرح أعمال باللهجة العراقية، بس عايز أرجع الأول بطريقة كويسة،والأغنية العراقية كانت وشها طيب عليا وصعب أتراجع عن أغنية بعتبرها من أهم الأعمال اللي قدمتها في حياتي في مسيرتي الفنية، ولكن موضوع الاختيار مبقاش سهل.

محمد عساف يتعاون مع عزيز الشافعي

كما كشف عساف عن تعاونه مع الملحن عزيز الشافعي وقال: عندى اجتماع نهاية الشهر الجاري مع عزيز الشافعي وهو محضرلي 12 أو13 عمل أختار منهم، وإن شاء الله أختار أكتر من عمل من الأعمال اللي محضرهالي.

وكشف عساف أنه يحاول خلال الفترة المقبلة تقديم أعمال كثيرة ولكن مختلفة موضحًا: بحاول أقدم عمل قريب وفي نفس الوقت مش عايزأعمل عمل لمجرد إني عملت، فبحاول أدور على حاجة تكون مختلفة.

عساف يكشف سبب قلة أعماله

وسبق وكشف عساف سبب قلة أعماله الفترة الماضية وقال: عصر الموسيقى بيتغير بشكل كبير، وفكرة صناعة عمل يطلع تريند أصبح أسهلمن صناعة نجم، لذلك الأختيار صعب بالنسبالي وأنا مش أنجح حد ولا أسوء حد، بس بحاول أختار أعمال تناسب خامة صوتيوشخصيتي، وبحاول إن أعمالي ما تفقدش المضمون وبيجيلي أغاني كتير من ملحنيين وموزعين لكن مش حاسس إنها الحاجة اللي بدورعليها، وأوقات كتير بنزل أغاني ومبنزلهاش لأني بحس إن الأفضل إنها ما تنزلش.

آخر أعمال محمد عساف 

وكانت آخر اعمال الفنان محمد عساف هي أغنية بالحب منوقع، التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع منصاتالموسيقى الرقمية، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت تريند يوتيوب طوال فترة عرضها، ونجحت في تحقيق مشاهداتوصلت إلى مليونين و900 ألف مشاهدة.

وجاءت كلمات أغنية بالحب منوقع كالتالي: شفلي حب بيمرق عادي، ما بيترك علامة فيك، شفلي اذا في حب بيضمن، عنده كفالة فيهيحميك، منو شي مضمون، فكرك إلو قانون، ومش إنت بتلاقيه أصلا، هو بيلاقيك، منو شي مضمون، فكرك إلو قانون، ومش إنت بتلاقيهأصلا، هو بيلاقيك، بالحب نوقع، نسهر ونتعذب، وقلوبنا بتوجع.

تابع موقع تحيا مصر علي