عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت صالح يطرح أغنية نار.. تعرف على كلماتها

مدحت صالح
مدحت صالح

طرح الفنان مدحت صالح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم نار، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية مدحت صالح الجديدة

وتعد أغنية نار لـ مدحت صالح من تأليف محمد مصطفى مالك، ألحان محمود أنور، ومن المقرر ان تحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال مدحت صالح في الفترة الأخيرة.

كلمات أغنية نار

وجاءت كلمات أغنية نار: نار نار نار نار يا مولع قلبي بنار نار نار نار نار قلبي في حبك منهار أنا همشي يا سيدي وأجري وراك ومنين ما تروح دي الفرصة بتيجي مرة إزاي أنا أسيبها تروح أيوة انت حبيبي ويا روح بقى وما بعدك روح نار نار نار نار يا مولع قلبي بنار نار نار نار نار قلبي في حبك منهار يا تقيل يا تاعبني إهدى عليا يا إبن الناس ليه تملي سايبني قلبي في حبك بقى محتاس ما تفك بحبك إنت مافيش عندك إحساس نار نار نار نار يا مولع قلبي بنار نار نار نار نار قلبي في حبك منهار لأ شوف يا معلم أنا سهران الليل ما بنام دي حياتي بتظلم لما تغيب ما بقولش كلام إهدى بقى وسلم عندك مهلة 3 أيام نار نار نار نار يا مولع قلبي بنار نار نار نار نار قلبي في حبك منهار.

مدحت صالح في وبينا ميعاد

من جانب آخر، يعرض للفنان مدحت صالح خلال الفترة الحالية مسلسل وبينا معاد والتي تقوم ببطولته الفنانة شيرين رضا والفنانات صبري فواز.

وتدور أحداث مسلسل وبينا معاد حول عائلتين هما عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة نادية الذى توفى زوجها وترك لها أربع بنات وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم.

يذكر أن طرحت قناة dmc أغنية مسلسل "وبينا ميعاد" من غناء الفنان مدحت صالح التي شملت برومو المسلسل الذى يشارك فيها الفنان  صبرى فواز وشيرين رضا، واذيع المسلسل على قناة dmc و dmc دراما، بالإضافة لمنصة WATCH IT.

مسلسل وبينا معاد من بطولة: شيرين رضا ومدحت صالح وصبري فواز وبسمة وخالد أنور وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين، من تأليف، وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي