عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من طبيب الإبراشي بعد تبرئته من تهمة التسبب في وفاته

تحيا مصر

علق الدكتور شريف عباس، طبيب الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، على قرار النقابة العامة للأطباء، من تبرئته من البلاغ المقدم من أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وحفظ الشكوى، قائلا: "بشكر القضاء المصري الشامخ أولا، وأنا منتظر أن تفصل النقابة في الشكوى المقدمة ضدي".

تحيا مصر

وأوضح عباس، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه تقدم ببلاغ وشكوى في النقابة منذ عام ضد خالد منتصر، وتم التحقيق معه، معقبا:"أنتظر العقوبة الرادعة تجاه المدعو خالد منتصر بعد التشهير واتهامي في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي".

شريف عباس:"بشكر القضاء المصري الشامخ

وتابع:"خالد منتصر حضر التحقيق مرة واحدة فقط وأنكر هذا الكلام وأنا بطالب النقابة تحقق مع شخصي ومعه بعد الاتهام الباطل لشخصي".

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة الأطباء عن عدم حفظ الشكوى التي تقدمت بها سحر أحمد محمود، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، ضد الدكتور شريف عباش، لعد وجود خطأ مهني.

وخاطبت نقابة الأطباء الدكتور شريف عباس، استشاري الأمراض المتوطنة، اليوم الأربعاء، ذكرت فيه: «إيماءً إلى الطلب المقدم منكم بشأن الإفادة في الشكوى الواردة إلى النقابة العامة للأطباء من سحر أحمد محمود، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ضدك، نحيطكم علمًا أنه بعد عرض الأوراق على لجنة التحقيق، تقرر حفظ الشكوى لعدم وجود خطأ مهني".

براءة طبيب الإبراشي من تهمة التسبب ف وفاته

ومن جهته طالب الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، بالتحقيق مع خالد منتصر، بعد  ثبوت براءة طبيب الإعلامي وائل الإبراشي من أي خطأ مهني.

وكتب جمال شعبان على صفحته الشخصية على فيس بوك: "يا ريت الإخوة في النقابة يستدعوا الزميل  الطبيب خالد منتصر اللي قام بالتشهير بزميله دون دليل والتحقيق معه".

وكان قد أصيب الإعلامي، وائل الابراشي، بكورونا في ديسمبر الماضي لعام 2020 بعد حضورة حفل التكريمات الذي أقامه الفنان محمد صبحي بمناسبة مرور خمسين عاما على مشواره الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي