عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: هؤلاء أول من تاجروا بالعملة

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

شن الإعلامي إبراهيم عيسى، هجوما حادا على تجار العملة ، قائلا:" أوائل تجار العملة كانوا من جماعة الإخوان الإرهابية، كما أنهم أول من تعاملوا بالعملة من أجل تصدير الأزمات للدولة".

تحيا مصر

 وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الخميس، :" 90% من تجارة العملة في مصر كانت قائمة على أكتاف أعضاء الإخوان وشركاتهم ورجالهم".

إبراهيم عيسى: التيار الإسلامي أصحاب مصلحة في هدم مصر

وتابع:" التيار الإسلامي أصحاب مصلحة في هدم مصر، ولا ينشغلون من أجل مصلحة الوطن أو الدولة، معقبا:" كل ما يصدر عن الجماعة يحاولون إفشال الاقتصاد منذ أكثر من 75 سنة، كما أنهم يستغلون أي أزمة اقتصادية بشكل كبير من أجل تفتيت الدولة".

وواصل :"جماعة وتنظيم الإخوان الإرهابي يعتبرون أن الإسلام الدين هو وطنهم وهدفهم الخلافة وليس الدولة الوطنية كما هو معروف عنهم، معقبا:" الإخوان اعترفوا مرارا بأنهم ليسوا وطنيين، كما أن هدفهم هو تفتيت المجتمع".

وأكمل:" التيار الإسلامي لديه هدف وهو مصلحة الجماعة والتنظيم والتيار، مؤكدًا أن الإسلام السياسي يفكر دائمًا في مصلحته وليس مصلحة الدولة".

وأردف:" مصر دائمًا هي المجتمع المدني، والذي يلعب دور كبير في خدمة الوطن عبر مشاركة وطنية على مر التاريخ، مشددًا على أن مدارس الإخوان حاولت دائمًا نشر الفكر المتطرف وتقسيم المجتمع".

إبراهيم عيسى:  اجتماع القوى الاقتصادية اليوم شفاف وحقيقي

وفي سياق أخر، أشاد الإعلامي إبراهيم عيسى، بقرارات الحكومة الاقتصادية، عقب الاجتماع الأول للجنة متابعة توصيات المؤتمر الاقتصادي "مجلس الأمناء"، قائلا:" الأسماء التي شاركت في الاجتماع ذات قيمة وفكر اقتصادي جيد جدًا وضم خبراء اقتصاديين وسياسيين".

ونوه الإعلامي، بأن اجتماع رئيس الوزراء مع خبراء الاقتصاد اليوم، حول توصيات المؤتمر الاقتصادي، يعبر عن مشاركة وشفافية حقيقية، معقبا: "نحن الآن بصدد تغير واسع في أسلوب ووسائل الفكر الاقتصادي، وهناك تعهد حكومي بدراسات حقيقة متكاملة لهدف اقتصاد متميز".

واختتم: "هناك التزام وطني وتعبير عن الضمير المصري ودليل عن الشفافية والمشاركة في اجتماع القوى الاقتصادية، كما أن هناك نوايا وعزيمة حقيقية بفكر اقتصادي متطور".

 

     

تابع موقع تحيا مصر علي