عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر منسى يدخل حسابات الزمالك في يناير بعد تعثر صفقة إيبوكا

ناصر منسي
ناصر منسي

دخل ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، في حسابات نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تعثرت صفقة انتقال جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا بسبب عدم الاتفاق على المبلغ المالي للصفقة. 

ناصر منسي يدخل حسابات الزمالك في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك وضع ناصر منسي كأحد الخيارات التي تم وضعها من قبل مسئولي الفريق من أجل تدعيم خط الهجوم خاصة بعد طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بضرورة التعاقد مع مهاجم. 

وتعثرت صفقة انتقال إيبوكا إلى نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب عدم توصل إدارتي الفريقين إلى إتفاق مالي من أجل إتمام الصفقة حيث يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في الحصول على 40 مليون جنيه من أجل إتمام إنتقال اللاعب إلى الفارس الأبيض. 

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران الفريق 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمباراة المقبلة أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بغلق صفحة كأس مصر والتركيز على مواجهة السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشددا على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية للقاء القمه من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لمسيرة الانتصارات، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع من أجل تنفيذها في مران اليوم.

هاني حتحوت يؤكد صحة كلام عبد الله السعيد عبر برنامج الماتش 

وقال هاني حتحوت في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عبد الله السعيد هو من أبلغني بعد انتهاء مباراة بيراميدز والزمالك برغبته في الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وأضاف هاني حتحوت: «بيراميدز لا يرغب في التخلي عن خدمات عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، ويرغب في بقاء اللاعب نظرًا لخبراته الكبيرة خاصة أن الفريق مقبل على مباراة نهائية هامة أمام النادي الأهلي في كأس مصر».

وواصل حتحوت: «لا أعلم سبب نفي هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز لكلام اللاعب من خلال برنامج الماتش، رغم إبلاغ عبد الله السعيد لإدارة بيراميدز برغبته في الرحيل عن الفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي