عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات: باتشيكو صنع الفارق مع بيراميدز.. وهذا سر تعثر البنك الأهلي

محمد بركات
محمد بركات

أشاد محمد بركات بتحسن أداء فريق بيراميدز مع مدربه الجديد البرتغالي جايمي باتشيكو الذي قاد الفريق لاستعادة الانتصارات والتأهل لنهائي الكأس.

محمد بركات: باتشيكو صنع الفارق مع بيراميدز 

وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن باتشيكو صنع الفارق وبصماته ظهرت سريعاً في التنظيم التكتيكي للفريق، وأشاد بركات بانطلاقة فريق المقاولون العرب بقيادة المدير الفني شوقي غريب في الدوري هذا الموسم.

وقال إن المقاولون قدم توليفة مميزة من اللاعبين المميزين خاصة من أبناء النادي والأجانب موضحاً أن المقاولون استطاع أن يحقق نتائج طيبة بفضل تألق عدة لاعبين وتطور أدائهم مع المدير الفني الحالي شوقي غريب، وكشف بركات سبب تعثر فريق البنك الأهلي هذا الموسم مؤكداً أن الفريق يدفع ثمن التغييرات الفنية المستمرة من جانب الإدارة.

وأتم :" البنك الأهلي استغنى عن خدمات المدير الفني خالد جلال ثم أطاح بالمدرب القدير حلمي طولان وهناك كلام بأن اللاعبين يتواصلون مع الإدارة وهذا أمر غير مقبول".

بركات: اتحاد الكرة لا يريد إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك

نفى الإعلامي محمد بركات، ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، ما تردد بشأن رغبة اتحاد الكرة في منح درع مسابقة الدوري إلى نادي بعينه.

وشدد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور ، على أن اتحاد الكرة لا يرغب في إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك، وأوضح بركات، أن الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم، مشيرًا إلى أن الحديث عن نغمة التحكيم لن تنتهي.

تصريحات محمود فتح الله بعد فوز بيراميدز على فاركو 

شدد على أن المدير الفني باتشيكو حاول على مدار الـ90 دقيقة تدوير اللاعبين والدفع بالعناصر التي لم تلعب كثيرا بهدف إراحة بعض العناصر التي لعبت لقاء الزمالك وبذلوا مجهودا كبيرا، والكل متكاتف هذا الموسم سواء لاعبين أو جهاز فني وكذلك الإدارة على هدف واحد وهو حصد بطولة هذا الموسم، وحاليا لابد من التركيز في اللقاء المقبل الصعب أمام سموحة بالإسكندرية.

شدد على أن بطولة الدوري صعبة للغاية والمنافسة عليها لن تكون سهلة والفريق البطل يحتاج للتوفيق وعدم خسارة أي نقاط في اللقاءات المقبلة، وبيراميدز يحتاج لبطولة فقط حتى يضع قدمه في المنافسة على جميع البطولات مستقبلا، والبطولة الأولى دائما ما تكون صعبة، ولأنها تمنح الثقة للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي