عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنًا مع عيد الشرطة.. مصطفى كامل يطرح أغنية هما دول

تحيا مصر

طرحت وزارة الدفاع، أغنية هما دول للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد طرح أغنية هما دول. 

الأغنية مهداة من الجيش المصري إلى ضباط الشرطة المصرية، وذلك بمناسبة عيد الشرطة، الذي يحل الأربعاء الموافق 25 يناير.

نشر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في الوقت الحالي وثيقة رسمية بما قام بتحصيله لـ نقابة الموسيقيين منذ توليه هذا المنصب.

مصطفى كامل ينجح في تحصيل 26 مليون جنيه للنقابة

ونجح مصطفى كامل في 3 أشهر فقط في تحصيل أكثر من 26 مليون جنيه إيرادات لـ نقابة المهن الموسيقية، من جميع محافظات مصر.

رفع رسوم الدي جي

على نفس السياق، كانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيان برئاسة الفنان مصطفى كامل بشأن رفع رسوم التصريح السنوي لـ الدي جي إلى 1015 جنيها، وجاء بيان النقابة على هذا النحو: قررت نقابة المهن الموسيقية رفع رسوم تصريح العمل السنوي للدي جي المصري إلى مبلغ 1015 جنيها، وذلك مع بداية السنة الجديدة 2023.

أزمة مصطفى كامل وطارق الشناوي

من ناحية أخرى، نشبت أزمة قوية بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنان مصطفى كامل، وذلك عندما طالب الأول تحويل نقيب المهن الموسيقية للتحقيق بسبب إهانته لـ أعضاء نقابة الموسيقيين وجموع الفنانين واتهمه بهتك عرضهم، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يهين اعضاء النقابة الذين وضعوه علي الكرسي  عندما قال ان اكثر من نصفهم لو حللوا دماءهم لاكتشفنا انهم مدمنو مخدرات  مفروض ان يسارع اعضاء الجمعية العمومية باحالة نقيبهم للتحقيق فورا  هذا هو اقل ما يمكن ان يحدث لنقيب مؤتمن علي  اعراض عدة الاف من فناني مصر فنكتشف انه هو الذي يفضحهم وينتهك شرفهم وبلا اي دليل اثبات.

وتابع: مصطفي لا يدرك حتي الان ان ما يجوز تداوله في جلسة خاصة لا يمكن ذيوعه علي الملأ امام الكاميرا  انها في نهاية الامر خيبة بالويبة.

جاء ذلك بعد تصريح مصطفى كامل خلال حلوله ضيفا على برنامج البخت، المذاع على قناة الشمس، والذي قال فيه: أتمنى يتعمل تحليل مخدرات للفنانين داخل النقابة، لو النقابة عملت تحليل مخدرات مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت.

تابع موقع تحيا مصر علي