عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما اجتماعية.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد _ أرشيفية

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15،يبحث قطاع كبير من محبي الأعمال الدرامية عن مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل وبينا ميعاد، والذي حقق نجاحاً لاحقاً وصدى واسع فور طرحه. 

تحيا مصر يرصد مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15

يعرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15 حصريًا على قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع.

وتعاد الحلقة 15 من مسلسل وبينا معاد عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة الخامسة مساءً والساعة العاشرة مساءً.

قصة مسلسل وبينا ميعاد 

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 

مسلسل «وبينا ميعاد» من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وأبطال مسلسل وبينا ميعاد هم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان وإلى جانب الأسماء السابقة فإن أبطال مسلسل وبينا ميعاد أيضًا نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اعترف حسن في مسلسل وبينا ميعاد الحلقه 14 بحبه لنادية وذلك بعد أن حاولت أن تبتعد عنه قدر الإمكان.

لم يتحمل حسن في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 14 الوضع في ظل تجاهل نادية له وقرر أن يأتي إلى منزلها وأخذها إلى النادي وهناك اعترف لها بحبه وهي أيضًا وطلب منها الزواج وجمعت بينهما مشاعر متأججة في أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 14.

والتقى رمزي بوالد سالي ووالدتها ولا تزال علاقته بإبنه إيهاب متوترة في ظل غموض ما حدث لوالدة إيهاب والذي يعد هو سر توتر علاقة إيهاب بوالده كما شهدت مسلسل وبينا ميعاد الحلقه 14 أيضًا توتر علاقة ندى طاهر في ظل تقرب جو منها.

أقرأ أيضاً

مفاجآت عشانكم.. محمد صبحي يشوق متابعيه لبث مباشر الليلة 

تابع موقع تحيا مصر علي