عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدث باسم حزب صوت الشعب:«محمد بدران سرق الحزب ولن نصمت على المؤامرة»

تحيا مصر

قال محمد فتحي المتحدث الرسمي باسم حزب صوت الشعب، أنه عندما تأسس حزب صوت الشعب ونحن نعمل على شعار الحزب وهي "تنمية.. بناء.. مشاركة"، معقبا:"في الأيام الأخيرة دعانا المستشار أحمد البراوي رئيس الحزب إلى اجتماع وفي هذا الاجتماع تفاجئنا بعدد 10 أعضاء من الذين تركوا حزب مصر أكتوبر و  جاءوا لكي يستولوا على حزب صوت الشعب بطريقة غريبة".

تحيا مصر

وأضاف محمد فتحي: رفضت هذه المؤامرة على حزب صوت الشعب الذي أسسناه طوبة طوبة وكنا نأمل أن يكون فاعلا في المشهد السياسي ولكن التخاذل وبيع الحزب بهذه الطريقة يجعلنا نضع علامات استفهام كثيرة جدا على ما قام به المستشار أحمد البراوي رئيس حزب صوت الشعب.

المتحدث الرسمي باسم حزب صوت الشعب: نحن أمام عملية لبيع للحزب  

وتابع: وجدت أن هناك 10 أفراد يريدون أن ينتخبوا منهم 5 أفراد، لكني رفضت هذه المؤامرة وغادرت المكان والجميع يشهد بذلك، الجميع يعلم أن حزب صوت الشعب تمت سرقته تركت هذا المكان عندما وجدت هؤلاء يستولون على الحزب وتعرضت لضغوطات كثيرة على مدار الساعات الماضية، و أعلم جيدا أن هناك حرب تقوم علينا لكننا لا نخشى في الحق لومة لائم، فالحق دائما هو الأقوى، بالتالي نحن أمام عملية لبيع حزب  صوت الشعب، مضيفا: "ثم بعد ذلك في اليوم التالي فوجئنا بأمر خطير جدا وهو أن كل المواقع والصحف لديها خبر بتنصيب محمد بدران رئيسا لحزب الشعب، بالرغم من عدم حدوث تصويت على تنصيبه وفأنا لم أقابل محمد بدران في أي مرة في حياتي وليس بيني وبينه أي عدواة".

المتحدث الرسمي باسم حزب صوت الشعب: كنت أتمنى أن يدخل محمد بدران الحزب من الأبواب الشرعية

واستكمل المتحدث الرسمي باسم حزب صوت الشعب: كنت أتمنى أن يأتي محمد بدران ويشترك في حزب صوت الشعب كعضو هو و فريق العمل معه ثم بعد ذلك ينخرطوا في العمل السياسي ثم يقدموا لنا أطروحات جديدة، نتمنى أن يكون هناك أعضاء كثيرون وأن يكون حزب صوت الشعب قوي وله فاعلية فأهلا بكل مصري شريف يدخل من البوابة الشرعية لحزب الشعب.

المتحدث الرسمي باسم حزب صوت الشعب: محمد بدران لم يتعامل معنا اخلاقيا

وقال: وجدنا أن هناك بيان لأحمد البراوي يؤكد فيه أنه تم توكيل محمد بدران وإسناد مهمة القائم بأعمال رئيس الحزب، معقبا:"  البراوي يعلم أن الذين شاركوا في حزب صوت الشعب كان لديهم مشروع وكانوا يريدون مساندة الدولة المصرية".

وتساءل المتحدث الرسمي باسم حزب صوت الشعب:  كيف يبدأ محمد بدران حياته السياسية في حزب جديد بهذه الطريقة؟، مضيفا: كنت أتمنى أن يأتي من الباب الشرعي وينضم كعضو للحزب ثم بعد ذلك يثبت وجوده ثم تجرى انتخابات، فـ محمد بدران لم يتعامل معنا اخلاقيا، لو كان تعامل معنا أخلاقيا كان احترم وجودنا وقال لنا أريد الإنضمام  لحزب صوت الشعب.

تابع موقع تحيا مصر علي