عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: انتهاء أزمة الدولار قريبا.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

زف الإعلامي مصطفى بكري، بشرى سارة للمواطنين، مؤكدا انخفاض أسعار الدولار خلال الفترة المقبلة، قائلا:" انتهاء أزمة الدولار قريبا".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"،:" من المتوقع انخفاض سعر الدولار خلال الفترة المقبلة".

بكري: من المتوقع انخفاض سعر الدولار خلال الفترة المقبلة

وتابع:" الرئيس السيسي يسعى لتحقيق أهداف تجعل الدولة قادرة على الوقوف علي رجلها وتحقيق الاكتفاء الذاتي في كل المجالات".

وواصل:"برغم الصعوبات والتحديات التي تواجه الدولة المصرية بسبب الأزمة الاقتصادية ولكن كلنا تفاؤل في تخطي هذه المرحلة والعودة إلى التقدم الاقتصادي والتغلب على هذه التحديات".

وأكمل: "الواقع صعب والناس بتعاني من غلاء الأسعار، معقبا:"إحنا مطلبناش من المواطنين الغلابة التبرع لصندوق تحيا مصر، إحنا طالبنا الأشخاص الذين يملكون ملايين الدولارات".

بكري: الدولة المصرية تعرضت لخسائر فادحة نتيجة العنف

وفي سياق أخر ، أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الدولة المصرية تعرضت لخسائر فادحة نتيجة العنف والإرهاب، قائلا: "حجم الخسائر التي تعرضت لها الدولة المصرية بسبب الإرهاب والعنف تخطى حاجز المليارات".

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المُذاع عبر قناة "صدى البلد"،: "مصر فقدت نحو 450 مليار دولار أبان 2011 وما بعدها بسبب أعمال العنف والعمليات الإرهابية التي قامت بها الجماعات الإرهابية".

وتابع: "الشرطة ستحتفل بعيدها خلال الأيام المقبلة وكان لها مواقف خالدة وستظل في ذاكرة كل المصريين وكانت دائما في صف الشعب، ولا يمكن الاستغناء عن الشرطة لأنها تعد العمود الفقري للدولة المصرية".

ووجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قال فيها :" الله يكون في عونك يا ريس ليس أمامك سوى الاستمرار في العمل".

وأضاف بكري،:" أقول للرئيس السيسي كان الله في عونك، وأنت مقاتل وليس أمامك طريق سوى أن تتحمل وتمضي بالوطن، ولكن بنظرة إلى الطبقة الفقيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي