عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. منة عرفة تدخل مجال التقديم التليفزيوني ببرنامج جديد

منة عرفة
منة عرفة

تستعد الفنانة الشابة منة عرفة لـ تقديم أولى تجاربها في التقديم التليفزيوني من خلال برنامج يعرض على قناة هي، الذي من المقرر إنطلاقها في الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاقد منة عرفة على تقديم برنامج تليفزيوني

تعاقد منة عرفة على تقديم برنامج تليفزيوني

وأعلنت الصفحة الرسمية للقناة عن تعاقدها مع منة عرفة لـ تقديم برنامج تليفزيوني خلال الأيام القليلة المقبلة، وتزامنا مع بداية انطلاقها خلال الأيام المقبلة.

وتحضر منة عرفة خلال الفترة الحالية لـ مسلسلها الجديد“أم البنات”، والذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2023، إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين.

منة عرفة في مسلسل أم البنات

وكشفت منة عرفة عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “أم البنات”، فقالت: أنا البنت رقم 3 في البنات، اسمي عبير وطالبة في الجامعة، وتعتبر أهدى وأرق شخصية عملتها في حياتي، مبسوطة بفريق العمل كله، البنات أكثرهم صاحباتي، ديانا هشام، وهاجر الشرنوبي، وهايدي رفعت أول مرة أشتغل معاها، والخامسة بنت المخرج عبد العزيز حشاد مخرجي المفضل.

تفاصيل مسلسل أم البنات

ويعد مسلسل أم البنات من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، وتدور قصة المسلسل حول أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الايام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من احداث تورط الام في قضية مقتل احد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في ايجاد براءة أمهن؟.

أخر أعمال منة عرفة

ويذكر، أن أخر أعمال منة عرفة مشاركتها في مسلسل “شارع 9”، إلى جانب كلا من النجوم رانيا يوسف، محمود عبد الغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الأتربى، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وتدور أحداثه حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة.

تابع موقع تحيا مصر علي