عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم ياسمين صبري وأحمد حلمي.. نجوم الفن يستعدوا لحفل Joy Awards

ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد حلمي

بدأ نجوم الفن في مصر والعالم العربي الاستعداد للمشاركة في الحفل الأضخم لتوزيع جوائز الترفيه جوي اووردز.

تحيا مصر يرصد لكم توافد النجوم لحفل جوي اووردز

ومن المقرر  أن ينطلق حفل توزيع جوائز الترفيه جوي اووردز غدًا  على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ياسمين صبري تطير للمملكة العربية السعودية 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الاستعداد للمهرجان، ومن بينهم الفنانة ياسمين صبري، والتي توجهت اليوم إلى المملكة العربية السعودية حيث شاركت مجموعة صور لها عبر انستجرام وهي على متن الطائرة متوجهة إلى الرياض.

كما وصل صباح اليوم إلى مطار السعودية الفنان أحمد حلمي، حيث  وصل إلى المطار برفقة الإعلامي مصطفى الأغا.

ووصل إلى مطار السعودية كلا من مايا دياب وقصي خولي ودانييلا رحمة وماغي بوغصن وراغب علامة وباسل خياط، تمهيداً للمشاركة في حفل جوي اووردز.

حسن الرداد يطير إلى المملكة العربية السعودية 

كما كشف حسن الرداد عن توجهها لمطار القاهرة ، وذلك استعدادًا للسفر إلى السعودية، وذلك للمشاركة في حفل جوي اووردز، وغادر على متن الطائرة التي يتواجد فيها الفنان جمال سليمان.

راغب علامة يتوجه إلى السعودية

نادين نجيم تشارك في حفل جوائز جوي اووردز 

كما أعلن مجموعة من الفنانين توجههم إلى السعودية للمشاركة في جوائز الترفيه جوي اووردز Joy Awards 2023، ومنهم الفنانة نادين نجيم التي شاركت جمهورها ستوري، وهي في المطار وعلقت أنها متوجهة إلى الرياض.

حفل توزيع  جوي اووردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC"، وسيتم عرض فعاليات الحفل عبر قناة أم بي سي مصر غداً في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ياسمين صبري تتوجه للسعودية

جوائز جوي اووردز 

وتنقسم الفئات في جوي أواردس إلى خمس رئيسية وهي (الموسيقى – السينما - المسلسلات – الرياضة – مواقع التواصل الاجتماعي) وسيتنافس 4 نجوم من كل فئة للفوز بلقب الأفضل.

وكانت قد حققت النسخة الأولى والثانية من حفل توزيع جوائز جوي اووردز نجاحًا كبيرًا، وشهد الدوران حضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي والعالم.

تابع موقع تحيا مصر علي