عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد خالد صالح يُحيي ذكرى ميلاد والده: دائمًا معي حتى ألقاك

أحمد خالد صالح ووالده
أحمد خالد صالح ووالده

حرص الفنان أحمد خالد صالح على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل أحمد خالد صالح التي تحل اليوم.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء أحمد خالد صالح ذكرى ميلاد والده

ونشر أحمد خالد صالح صورة تجمعه بوالده وكتب على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل سنة وإنت إن شاء الله وثقتي فيه سبحانه وتعالى من المنعمين يا أبويا، ربنا يوسعها عليك ويسعدك ويكتب لك الحسنى والزيادة ورفقة الأنبياء والصالحين، وغفر الله لك وللأحباب أجمعين وجمعني وإياك على خير يا والدي، دائماً معي حتى ألقاك يا حبيبي.

تصريحات أحمد خالد صالح 

وسبق وتحدث  أحمد خالد صالح عن كواليس مشاركته في مسلسل الغرفة 207 وقال خلال مداخلة مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، عبر برنامج كلاكيت: قعدت أضحك لما قالولي هتطلع بدور والد محمد فراج، من الجملة دي قلت هعمل المسلسل لأني من جمهور فراج وأنا بنبهر بيه وهو شخص أحبه على المستوى الإنساني والفني.

وكشف صالح بأن الكواليس كانت متعبة وتفاصيل الشخصية أيضًا، حيث كان يخضع قبل التصوير لـ3 أو 4 ساعات من المكياج من أجل الدور، موضحًا: كان الأمر متعبًا في هذه الجزئية لكن الشخصية كانت لذيذة لأنها في فترة مختلفة”، معربا عن سعادته بردود الأفعال.

ونوه بأنه كان متحمسًا بشكل كبير لتقديم الدور، خاصة أن الشخصية مختلفة عما قدمه من قبل، مشددًا على أن كواليس العمل كانت صعبة بشكل كبير.

آخر أعمال أحمد خالد صالح 

وسبق وشارك أحمد خالد صالح في فيلم عمهم والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحه في السينمات، وكانت تدور قصته في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

أبطال فيلم عمهم

فيلم عمهم من بطولة محمد عادل إمام، رياض الخولي، ومحمد سلام، وسيد رجب، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وهدى المفتي، وأيتن عامر، وأحمد خالد صالح، والشحات مبروك، وإشراف عام كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي