عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: تسويق الصورة المصرية بالخارج يتاج لخطة مدروسة.. فيديو

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن تسويق الصورة المصرية بالخارج لابد أن يكون من خلال إجراءات مدروسة.

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، :" صورة مصر في الخارج تؤثر على حالة الاستثمار، حيث صورة مصر في الخارج تؤدي لجذب الكثير من الاستثمار والسياحة".

إبراهيم عيسى: صورة مصر في الخارج تؤثر على حالة الاستثمار

وتابع:" أننا نهتم بأن تكون صورتنا في الخارج إيجابية، ولذلك يجب أن تكون صورة مصر في الداخل إيجابية ايضًا، وهناك منظمات حقوقية مترصدة ومتربصة".

وأكمل:" كما أننا نسعد أن نكون موضع اهتمام، ولا نحزن من وجود أراء كثيرة عن مصر، والاتحاد الأوروبي أكبر شريك تجاري لنا، ويجب الاهتمام بهم في نشر صورة إيجابية عن مصر".

وفي وقت سابق، شن الإعلامي إبراهيم عيسى، هجوما حادا على تجار العملة ، قائلا:" أوائل تجار العملة كانوا من جماعة الإخوان الإرهابية، كما أنهم أول من تعاملوا بالعملة من أجل تصدير الأزمات للدولة".

 وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الخميس، :" 90% من تجارة العملة في مصر كانت قائمة على أكتاف أعضاء الإخوان وشركاتهم ورجالهم".

إبراهيم عيسى: التيار الإسلامي أصحاب مصلحة في هدم مصر

وتابع:" التيار الإسلامي أصحاب مصلحة في هدم مصر، ولا ينشغلون من أجل مصلحة الوطن أو الدولة، معقبا:" كل ما يصدر عن الجماعة يحاولون إفشال الاقتصاد منذ أكثر من 75 سنة، كما أنهم يستغلون أي أزمة اقتصادية بشكل كبير من أجل تفتيت الدولة".

وواصل :"جماعة وتنظيم الإخوان الإرهابي يعتبرون أن الإسلام الدين هو وطنهم وهدفهم الخلافة وليس الدولة الوطنية كما هو معروف عنهم، معقبا:" الإخوان اعترفوا مرارا بأنهم ليسوا وطنيين، كما أن هدفهم هو تفتيت المجتمع".

وأكمل:" التيار الإسلامي لديه هدف وهو مصلحة الجماعة والتنظيم والتيار، مؤكدًا أن الإسلام السياسي يفكر دائمًا في مصلحته وليس مصلحة الدولة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي