عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: المصريين قللوا أكل اللحوم بسبب الأسعار

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أثنى الإعلامي إبراهيم عيسى، على موقف الشعب المصري وتحمله الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، قائلا:" جميع المواطنين استجابوا لمواجهة للأزمة وغيروا أولوياتهم وقللوا استهلاكهم من أجل الاستجابة لهذه الأزمة".

تحيا مصر

وأضاف الاعلامي ابراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، :"الشعب المصري استغنى عن الكثير من أشكال الرفاهية من أجل تخطي الأزمة الاقتصادية، معقبا:" المواطنين في مصر قللوا من استهلاك اللحوم والبيض والألبان بشكل كبير بسبب الأسعار ".

إبراهيم عيسى: الشعب المصري واعي بمصلحته وبقدرته المالية

وتابع:" الشعب المصري واعي بمصلحته وبقدرته المالية، ولذلك قرر الاستغناء عن الكثير من الأغذية التي كان يعتمد عليه، وقلل استهلاك اللحوم بـ75% والبيض والألبان".

وفي سياق أخر، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن تسويق الصورة المصرية بالخارج لابد أن يكون من خلال إجراءات مدروسة.

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "صورة مصر في الخارج تؤثر على حالة الاستثمار، كما أنها تجذب الكثير من الاستثمار والسياحة".

وتابع: "أننا نهتم بأن تكون صورتنا في الخارج إيجابية، ولذلك يجب أن تكون صورة مصر في الداخل إيجابية ايضًا، وهناك منظمات حقوقية مترصدة ومتربصة".

وأكمل: "كما أننا نسعد أن نكون موضع اهتمام، ولا نحزن من وجود آراء كثيرة عن مصر، والاتحاد الأوروبي أكبر شريك تجاري لنا، ويجب الاهتمام بهم في نشر صورة إيجابية عن مصر".

إبراهيم عيسى: التيار الإسلامي أصحاب مصلحة في هدم مصر

وفي وقت سابق، شن الإعلامي إبراهيم عيسى، هجوما حادا على تجار العملة ، قائلا:" أوائل تجار العملة كانوا من جماعة الإخوان الإرهابية، كما أنهم أول من تعاملوا بالعملة من أجل تصدير الأزمات للدولة".

 وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، :" 90% من تجارة العملة في مصر كانت قائمة على أكتاف أعضاء الإخوان وشركاتهم ورجالهم".

وتابع:" التيار الإسلامي أصحاب مصلحة في هدم مصر، ولا ينشغلون من أجل مصلحة الوطن أو الدولة، معقبا:" كل ما يصدر عن الجماعة يحاولون إفشال الاقتصاد منذ أكثر من 75 سنة، كما أنهم يستغلون أي أزمة اقتصادية بشكل كبير من أجل تفتيت الدولة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي