عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يطرح برومو أغنية سلام سلام

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

 طرح الفنان عمرو مصطفى برومو اغنيته الجديدة والتي تحمل اسم سلام سلام، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

تحيا مصر يرصد لكم برومو أغنية سلام سلام لعمرو مصطفى
 

ومن المقرر أن يطرح عمرو مصطفى أغنيته الجديدة "سلام سلام" خلال أيام عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهاتالشهير "يوتيوب" والمنصات الغنائية الرقمية.

ويتعاون عمرو مصطفى في أغنية "سلام سلام" مع كل من الشاعر الغنائي مصطفى ناصر والموزع الموسيقي تيام، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى.

تصريحات عمرو مصطفى

أثار الملحن عمرو مصطفى، جدل كبير على مواقع التواصل خلال الساعات الماضي، بعد تصريحاته عن أعماله، وعن تعاونه مع زملاءه فيالوسط الفني، وقال عمرو: أنا الملحن الوحيد اللى لازم المطرب يتحايل عليه عشان يشتغل معاه".

وأضاف مصطفى في تصريحات تليفزيونية له: أنه لا توجد أغنية لفتت نظره ويتمنى أن تكون له ويغنيها، مشيرا إلى أن هناك عدد منالطربين يقومون بشراء المشاهدات على اليوتيوب، وهناك فنانون منعوا نزول الأغاني على اليوتيوب.

أخر اعمال عمرو مصطفى

وكانت اخر اعمال عمرو مصطفى هي أغنية يا دايرة والتي طرحها مؤخرا عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كلمات الأغنية
 

يا دايرة كل يوم تصغر

يا دنيا قاسية بتغير

انا اللي فهمت متأخر

انا غلطان
 

غريبه الدنيا وعجيبه

انا بتجازى ع الطيبة

كإن خلاص بقت عيبة

تكون انسان

يبان وجعي وانا بحكيه في مواويللي

ودمعة حزينة بتونسني طول ليلي

اعتذار عمرو مصطفى لرامي صبري

وسبق واعتذر الفنان عمرو مصطفى للفنان رامي صبري، وذلك بعد اتهامه بسرقة اغنيته رقصة، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب عمرو مصطفى: اعزائي الصحفيين  رامي صبري اول واحد باركلي هنا علي الصفحه  علي الالبوم الجديد يمكن هو الفنان الوحيدبحبه جداا كفنان وانسان وبحب جدا (استفزه ) لانه صديق جدع وعامل البوم جامد كمان.

وأضاف:  بس هو تأثر بالاغنيه  رقصه وعادي حبيت بس اقولها (بهزار ) بس عيب الصحافه تكتب سرق في الاول والاخر ده زميل وصديقوعشره عمر وعادي تتوارد الافكار بتحصل بس دي اخر مره يا رامي حبيبي والله.

تابع موقع تحيا مصر علي